00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«كوني» تعرض أول مصعد إنترنت في العالم

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك «كوني»؛ الشركة الرائدة عالمياً في مجال صناعة المصاعد والسلالم المتحركة، بصفتها الشريك الوطني للجناح الفنلندي في إكسبو 2020 دبي.

ويقدم الجناح الفنلندي لزواره تجربة حافلة بالمفاجآت، حيث يمكنهم استكشاف الطبيعة الساحرة للبلاد، إلى جانب طيف واسع من الابتكارات المتقدمة في مختلف المجالات؛ ابتداءً من قطاع التعليم والتقنيات المستدامة، وانتهاءً بقطاع الصحة. وتعرض «كوني» في الجناح باقة منتجاتها وحلولها الرقمية المتطورة التي تساعد على تحسين حركة الناس داخل المباني الجديدة والقائمة، ومعالجة تحديات الحياة الحضرية مع استمرار تطور المدن.

وستعرض «كوني» في قلب الجناح الفنلندي نموذجاً لسلسلة مصاعدها المتطورة «KONE DX Class» وهو أول مصعد متصل بالإنترنت في العالم يستخدم المنصة الرقمية للشركة مع واجهات تطبيقات برمجية لربط المصاعد بمجموعة جديدة تماماً من الحلول والخدمات. وبذلك تتخطى هذه المصاعد دورها التقليدي في الانتقال بين الطوابق لتصبح منصة رئيسية لتوفير تجارب رقمية سهلة الاستخدام تمتد من ردهة الانتظار إلى جميع أرجاء المبنى.

فخروقال امتياز مهتاب، العضو المنتدب لشركة «كوني» الشرق الأوسط وأفريقيا: «نفخر بمشاركة «كوني» بوصفها الشريك الوطني للجناح الفنلندي في إكسبو 2020 دبي، ويسرنا أن نستعرض مجموعة حلولنا المتطورة لتسهيل حركة الناس ضمن المباني.

وتؤكد هذه الحلول دورنا المهم في توفير آليات تنقل مستدامة وفعّالة للجميع بالاستناد إلى التقنيات الرقمية ووسائل المدن الذكية. وبوصفنا شركة رائدة عالمياً في مجال المصاعد والسلالم المتحركة، نتطلع إلى مواصلة شراكاتنا مع أصحاب المصلحة الرئيسيين في هذا القطاع؛ حيث نستطيع معاً مساعدة المدن على التحول إلى الاستدامة وتحقيق الحياد المناخي. ولأن المدن مسؤولة عن إطلاق أكثر من 60% من غازات الدفيئة في العالم ومع استمرار تدفق الناس للعيش فيها، أصبح تطوير مبانٍ وبنى تحتية أكثر ذكاءً لتنقل السكان أمراً أساسياً لاستدامة كوكبنا.

وأضاف: من خلال حضورنا الطويل والراسخ في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومع فريقنا المتميز من المواهب المحلية في دولة الإمارات، نتطلع إلى مشاركة ناجحة في إكسبو 2020 والمساهمة بتحقيق أهداف أجندة التنمية المستدامة لدولة الإمارات لعام 2030».

طباعة Email