00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«استثمر في البرازيل» يهدف لاستقطاب 10 مليارات دولار

ت + ت - الحجم الطبيعي

سيطرح منتدى «استثمر في البرازيل»، الذي تنظمه «ابيكس- برازيل»، كجزء من فعاليات «إكسبو 2020 دبي»، فرصاً تجارية رئيسة في قطاعات متنوعة، ضمن الاقتصاد البرازيلي، حيث سيعقد أكبر مؤتمر استثماري خارج الدولة الواقعة في أمريكا اللاتينية، غداً، بفندق ريتز كارلتون، بمركز دبي المالي العالمي.

ويُعد المنتدى، بمثابة مبادرة من جانب الوكالة البرازيلية للترويج للتجارة والاستثمار «ابيكس- برازيل»، بالمشاركة مع «الاتحاد الوطني للصناعة» بالبرازيل، و«غرفة دبي»، و«غرفة التجارة العربية البرازيلية»، وذلك كجزء من الأجندات المُرتبطة بــ «إكسبو 2020 دبي»، والمهمة الاستثمارية التي ينظمها «الاتحاد الوطني للصناعة».

وسيطرح المنتدى فرصاً تجارية في قطاعات متنوعة ضمن الاقتصاد البرازيلي، وسيركز على قطاعات الطاقة، والأعمال التجارية الزراعية، والبنية التحتية والسياحة. ومن الممكن أن يولد هذا المنتدى أكثر من 140 فرصة، مع إمكانية استقطاب استثمارات بقيمة تتجاوز 10 مليارات دولار للبرازيل.

وسيشارك وفد قوامه أكثر من 200 رجل أعمال برازيلي، في فعاليات المنتدى، وسيلتقون بمستثمرين عرب وهنود، وذلك بُغية الاستفادة من الفرص التجارية التي يتيحها المنتدى، وتعريف الشركات البرازيلية بمجتمع الأعمال الدولي.

ويجري تنظيم المؤتمر، بُغية منح رؤية أوضح عن الإمكانات الاستثمارية في البرازيل، وذلك كجزء من استراتيجية «ابيكس- برازيل»، الرامية إلى استقطاب الاهتمام من جانب دول الخليج العربي.

طباعة Email