00
إكسبو 2020 دبي اليوم

البرازيل: الإمارات.. ريادة عالمية

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكد الدكتور رافاييل ناسيمنتو، مدير الجناح البرازيلي في «إكسبو 2020 دبي» أن الإمارات والبرازيل ترتبطان بعلاقات ثنائية مميزة وشراكة استراتيجية في مختلف المجالات، سواءً على الصعيد السياسي أو الاقتصادي، ويعتبر إكسبو 2020 دبي مناسبة رائعة لنا للاحتفال بعلاقاتنا الثنائية وإعداد رؤية مشتركة للعقود المقبلة وتعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين.

وقال: يسعدني أن أهنئ دولة الإمارات العربية المتحدة بيوبيلها الذهبي. والحقيقة أنها فرصة مذهلة أن أكون هنا في هذه المناسبة التي يتوجها إنجازات مبهرة تمكنت دولة الإمارات من تحقيقها على مدار 50 عاماً الماضية، ومنها المهمة الفضائية إلى المريخ وتنظيم إكسبو 2020 دبي المذهل في ظل ظروف مليئة بالتحديات فرضتها جائحة كورونا على العالم أجمع، واستطاعت الإمارات أن تتخطى هذه الجائحة بتخطيطها السليم ومحافظتها على التزامها الراسخ بأهدافها وتوفير كل ما من شأنه المحافظة على سلامة أفراد المجتمع.

وأضاف: كلنا ثقة بأن الـ50 عاماً المقبلة ستكون حافلة بالتطور والازدهار لدولة الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة التي جعلت الإمارات تتبوأ مركز الريادة في العديد من المؤشرات العالمية في شتى مناحي الحياة، ولا تزال تحمل في جعبتها المزيد من الطموحات التي لطالما أبهرت العالم بقدراتها في إحداث الفارق وطبع بصمتها الخاصة في مختلف المجالات.

وقال: نؤمن بأن التعاون الاقتصادي بين الإمارات والبرازيل سيشهد مزيداً من التطور في ظل سعي الجانبين نحو تعزيز الاستثمارات المتبادلة.

طباعة Email