00
إكسبو 2020 دبي اليوم

"السفينة المكسيكية" تجدد لقاءها بالإعلاميين المحليين والعالمين في مرساها بميناء راشد

ت + ت - الحجم الطبيعي

نظمت السفينة المكسيكية "كواوتيموك " التابعة للقوات البحرية المكسيكية، جولة إعلامية لعدد من المؤسسات الإعلامية المحلية والدولية لزيارة السفينة والتعرف على طاقمها الذي قطع 70 يوماً خلال رحلته من المكسيك إلى دبي لزيارة المعرض الدولي إكسبو، بالإضافة إلى تعريف الإعلامين بالعادات والتقاليد المكسيكية.

وكانت السفينة المكسيكية التي حملت اسم رحلة "اكسبو2020 دبي"، رست في ميناء راشد يوم الاثنين الماضي، وجاءت لتعزيز مشاركة دولتها في الحدث العالمي اكسبو 2020، الذي تستضيفه دبي، وللمشاركة في احتفالات يومها الوطني الذي تم إحياؤه في موقع معرض "إكسبو 2020 دبي" والذي توج بالترحاب وحسن الاستقبال.

وتقدم طاقم السفينة بالشكر لحكومة دولة الامارات على كافة التسهيلات التي قدمت للسفينة وطاقمها لنجاح رحلتهم وتتويج إحيائهم لفعاليات الاحتفال باليوم الوطني المكسيكي في موقع معرض "إكسبو 2020 دبي" الحدث العالمي الأهم الذي يستقطب الزوار والمشاركين من كافة أنحاء العالم.

 وأكدوا ان رحلة " السفينة المكسيكية" تعكس رغبة البلدين الصديقين بتطوير العلاقات التجارية والاقتصادية بينهما، وتظهر المكانة التي تحظى بها دبي لدى قيادة وشعب المكسيك ليتم اختيار المدينة مقصداً لرحلة تهدف إلى الاحتفال باليوم الوطني المكسيكي.

 

 

طباعة Email