صناع المستقبل.. «التقنية» تحتفل بتخريج 531 من طلبة «الإعلام التطبيقي والتربية»

ت + ت - الحجم الطبيعي

احتفلت كليات التقنية العليا بتخريج 531 خريجاً وخريجة من برنامجي الإعلام التطبيقي والتربية من دفعة العام 2021 «صناع المستقبل» في إكسبو 2020 دبي، وذلك بحضور معالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام رئيس مجلس إدارة مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، والبروفيسور عبداللطيف الشامسي مدير مجمع كليات التقنية العليا، وعدد من كبار المسؤولين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأولياء أمور الخريجين.

وتقدمت معالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري بالتهنئة إلى الطلبة الخريجين متمنية لهم التوفيق والنجاح داعية الطلبة لمواصلة بذل الجهود ليرتقوا في مجالات تخصصهم وتوسيع مداركهم ليقودوا مستقبلاً المجالات التي انتهوا من دراستها.

وحثت معاليها الطلبة على استكمال مسيرتهم نحو الريادة وأن يكون هذا النجاح حافزاً وبداية أولى للمزيد من العطاء والإبداع وخدمة الوطن باعتبار استدامة تطور الدولة والحفاظ على مكتسباتها سيكون على عاتقهم في المستقبل.

وأكدت أن المعرفة لها دور أساسي في حياتهم، إذ سينعكس عليهم في مسيرتهم العملية كونها مفتاح التميز في سوق العمل، مؤكدة معاليها أن مسيرة المعرفة لا تتوقف بمجرد الانتهاء من مرحلة دراسية ما بل تختلف أشكالها وطرق اكتسابها.

أسس علمية

وأعربت معاليها بهذه المناسبة عن شكرها لإدارة الكليات وللعاملين فيها لتقديمهم أفضل الخبرات التعليمية ومنح طلبتهم الأسس العلمية الكفيلة ليكونوا منافسين عند خوضهم غمار أسواق العمل.

وعبر البروفيسور عبداللطيف الشامسي في كلمة باسم مجلس أمناء الكليات عن سعادتهم بحضور معالي جميلة المهيري وزيرة دولة لشؤون التعليم العام حفل تخريج طلبة برنامجي الإعلام التطبيقي والتربية دفعة العام 2021، مهنئاً الحضور بهذه المناسبة.

وأشار إلى حرص الكليات على إقامة حفل التخريج في إكسبو 2020 دبي هذا الحدث العالمي الرائد الذي يجسد إرادة وعزيمة وريادة دولة الإمارات، خصوصاً بعد عودة الحياة إلى طبيعتها في بلادنا الحبيبة بفضل جهود قيادتنا الحكيمة.

وأعلن البروفيسور الشامسي باسم مجلس أمناء كليات التقنية العليا تخريج 531 خريجاً وخريجة من طلبة برنامجي الإعلام التطبيقي والتربية دفعة العام 2021 البالغ عددهم 3848 خريجاً وخريجة، والذين أكملوا دراستهم بنجاح وحصلوا على شهاداتهم الجامعية بجدارة واستحقاق.

وعبر الخريجون في كلمتهم عن سعادتهم وامتنانهم لكليات التقنية العليا لحرصها على تنظيم حفل تخرجهم في إكسبو 2020 دبي ليبقى ذكرى لا تنسى وعزيزة على قلوبهم، وثمنوا جهود كل من ساهم في دعم نجاحهم وتفوقهم.

وقامت معالي جميلة بنت سالم مصبح المهيري يرافقها البروفيسور عبداللطيف الشامسي بتسليم شهادات التخرج للخريجين وأخذ الصورة التذكارية معهم.

Email