00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عباس سجواني يُطلق شركة لبيع الفلل فائقة الفخامة في دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق رائد الأعمال الإماراتي عباس سجواني شركة عقارية فاخرة تحت اسم «إيه إتش إس العقارية» بقيمة أصول إجمالية تزيد على 100 مليون دولار، بالتزامن مع انطلاق فعاليات معرض سيتي سكيب، المعرض العقاري الرائد في المنطقة والذي يقام سنوياً في دبي.

وتُعنى «إيه إتش إس العقارية» ومقرها دبي، ببيع عقارات فاخرة في «تلال الإمارات»، فضلاً عن فلل فائقة الفخامة مطلة حصرياً على الشاطئ في نخلة جميرا، وذلك تلبيةً للطلب المتزايد على العقارات الفاخرة في الإمارة. وتمتلك الشركة في محفظتها أربع فلل: ثلاث فلل تصل قيمة كل واحدةٍ منها إلى 80 مليون درهم، في حين تبلغ قيمة الفيلا الرابعة 150 مليون درهم. وقال عباس سجواني، مؤسس مجموعة «إيه إتش إس»، وهي المجموعة الأم لشركة «إيه إتش إس العقارية»: نتطلع بشغف إلى إطلاق شركة «إيه إتش إس العقارية» لإثراء عروض العقارات الفاخرة في دبي، التي شهدت أخيراً ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب عليها، والتي من المتوقع أن تعزز نمو مبيعات السوق العقاري في عام 2021.

وأسهمت الاستجابة السريعة والحلول الناجحة التي اتخذتها الدولة في مواجهة جائحة «كوفيد-19»، بشكلٍ كبير في استقطاب المستثمرين الأكثر ثراءً في العالم، والذين يواصلون القدوم والتدفق إلى دبي لشراء أغلى المنازل والعقارات في مواقع حيوية وأبرزها نخلة جميرا وجميرا باي، وهو ما أدى إلى ارتفاع أسعار الفلل في دبي بواقع 5% في الربع الثالث 2021. بالإضافة إلى ذلك، بلغ عدد المنازل التي تم بيعها في الإمارة والتي تقدر قيمتها بأكثر من 10 ملايين دولار 54 منزلاً، لتتخطى بذلك الرقم القياسي السابق المسجل عام 2015 والبالغ 31 منزلاً.

وتتألف محفظة أصول «إيه إتش إس العقارية» من العقارات فائقة الفخامة، بما في ذلك «فيلا أمارا» الواقعة في تلال الإمارات والتي تصل قيمتها إلى 150 مليون درهم، وتبلغ مساحة الفيلا 45,000 قدم مربعة وتشمل المساحة المبنية ومساحة المعيشة التي تضم سبع غرف نوم بحمامات داخلية، كما تتميز بموقعها الحيوي.

طباعة Email