وفد نادي الذيد يتجول في أجنحة إكسبو

ت + ت - الحجم الطبيعي

زار وفد من نادي الذيد الرياضي، ضم لاعبين وإداريين، معرض إكسبو 2020 دبي، مساء أول من أمس، وتنقلوا بين أجنحة الدول المشاركة، واطلعوا على ما تضمها من حضارات وثقافات متنوعة.

وتعتبر هذه الزيارة أولى الزيارات التي سينظمها النادي في إطار سلسلة من الزيارات إلى المعرض، وذلك في إطار برامج النادي وحرصه على تعزيز جوانب الثقافة الرياضية لدى المنتسبين.

وتحمس اللاعبون للمرور على أجنحة عدد كبير من الدول المشاركة الوقوف على ما تقدمه من ثقافات شكلت لهم محطة هامة للتعرف على عادات الدول وإنتاجها وثقافاتها الثرية.

وتمكن اللاعبون والإداريون وكوادر النادي من الاطلاع على محتويات المعرض والتجول بين الأجنحة والاطلاع على المعروض الثقافي الكبير، حيث تم زيارة الجناح الإماراتي والتايلاندي والمصري والسعودي والتمتع بعروض ساحة الوصل المميزة بما تحويه من زخرفة وإضاءة مميزة، خاصة وأن إكسبو يعتبر إنجازاً بارزاً لإمارة دبي ولدولة الإمارات العربية المتحدة.

وأكد سالم محمد بن هويدن، رئيس مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، أن الزيارة تأتي بعد أن أقر النادي منح أسرة النادي إجازة ليوم واحد من كل شهر لزيارة المعرض في إطار حرص النادي على الاهتمام بهذا الحدث العالمي الذي تستضيفه الإمارات.

وأشار إلى أن الزيارة تعكس الأهداف الطموحة لرحلة حافلة بالعمل الجاد والتفاني والعطاء سخرت فيها دولتنا كل الإمكانات لبناء الإنسان القادر على امتلاك زمام مستقبله والمتمكن من تحويل طموحاته وتطلعات وطنه إلى نجاحات يفاخر بها العالم.

طباعة Email