00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«الإعلام الأمني» بشرطة دبي تعرض إنجازاتها في جناح «فزعة»

ت + ت - الحجم الطبيعي

عرضت إدارة الإعلام الأمني في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع في شرطة دبي، عبر منصة القيادة العامة لشرطة دبي في جناح فزعة بمعرض إكسبو 2020 دبي، أبرز إنجازاتها الإعلامية خلال السنوات الماضية، وخدماتها وإنتاجاتها وإصداراتها التي يتم إعدادها من قبل موظفين مُتخصصين في العمل الإعلامي.

وقدمت زينب حسين، مديرة تحرير مجلة خالد، شرحاً إلى زوار المنصة حول إدارة الإعلام الأمني التي تعتبر واحدة من ضمن 10 إدارات تتبع الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، وتتضمن 4 أقسام هي: قسم الأخبار والنشر، وقسم البرامج التلفزيونية والإذاعية، وقسم «السمعة والتوثيق الإعلامي»، وقسم التواصل الاجتماعي.

كما قدمت شرحاً حول السياسة الإعلامية لشرطة دبي، وآليات العمل في التصوير التلفزيوني، وإعداد الأفلام، والإنتاجات الإذاعية، وكيفية تحرير الأخبار، وإرسالها إلى وسائل الإعلام المختلفة، إلى جانب شرح آلية توثيق ورصد الأخبار.

إصدارات

من جانبها، قدمت نوال اللوغاني، أخصائي تصميم جرافيك، شرحاً إلى زوار المنصة حول آليات التصميم والإخراج الفني لإصدارات إدارة الإعلام الأمني كمجلة الأمن، ومجلة خالد، ومجلة شرطة دبي الصادرة باللغة الإنجليزية «سيفتي آند سيكيورتي»، في حين قدمت الملازم أول فاطمة العديدي شرحاً حول آلية نشر الأخبار والرسائل التوعوية والتنبيهية عبر حسابات القيادة العامة لشرطة دبي في تطبيقات التواصل الاجتماعي المختلفة. وعرضت إدارة الإعلام الأمني عبر منصتها في جناح فزعة فيديو يوضح آليات العمل في مختلف أقسام الإدارة، إلى جانب عرض فيديوهات متنوعة حول دور شرطة دبي في تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.

طباعة Email