00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وجه من «إكسبو»

رنا رضوان.. بوصلة إعلام الجناح السويسري

ت + ت - الحجم الطبيعي

يجسد جناح سويسرا في «إكسبو 2020 دبي» التنوع الكبير، بدءاً بالمناظر الطبيعية الساحرة التي تجذب ملايين الزوار، وصولاً إلى المشروعات والأفكار المبتكرة من أجل مستقبل مستدام تقوم فكرته على إبراز انعكاسات لمعالم سويسرا الرئيسية التي تضم الثقافة والطبيعة والتكنولوجيا والابتكارات والإنجازات العلمية التي يتم استعراضها من خلال سلسلة من العناصر والصور التفاعلية.

تقول رنا رضوان، مديرة الاتصالات الإقليمية لدى الجناح السويسري: أتولى في الجناح السويسري في «إكسبو 2020 دبي»، بصفتي مديرة الاتصالات الإقليمية، مسؤولية الاهتمام بكل الأنشطة الإعلامية التي يتم إجراؤها في الجناح، بما في ذلك الفعاليات والمقابلات الصحافية فضلاً عن الإشراف على المقالات التي تنشر في الصحف. كما أنني مسؤولة عن إدارة الجولات الإعلامية في الجناح.

وتضيف: التواجد في هذا الحدث العالمي شرف وفخر كبير لي، وخصوصاً العمل لدى الجناح السويسري، وذلك لأسباب عدة حيث أثبتت سويسرا من خلال مشاركتها في المعرض العالمي الذي تستضيفه دبي بأنها بلد منفتح ومتعدد الثقافات يرحب بمختلف الجنسيات، وأعمل في الجناح السويسري ضمن فريق عمل ينتمي لجنسيات وثقافات متعددة، وهو ما أعتبره ميزة استثنائية تمنحني الفرصة للعمل مع أشخاص من مختلف أنحاء العالم في دبي.

وتضيف: أحرص على تقديم سويسرا كبلد وتعريف زوار الجناح من جميع الجنسيات بإنجازات سويسرا، دولة الابتكار والإبداع والتعليم والاستدامة والمناظر الطبيعية الساحرة، التي حققت مراتب عالية في العديد من القطاعات، حيث تُصنف سويسرا كالدولة الأكثر ابتكاراً في العالم للعام الحادي عشر على التوالي، وذلك وفق مؤشر الابتكار العالمي WIPO للعام 2021. كما يوفر الجناح السويسري لزواره رحلة مميزة تجعلهم يشعرون كما لو أنهم في سويسرا.

طباعة Email