00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الدورة الـ21 تنطلق الأحد المقبل

«سيتي سكيب 2021» يعزز منظومة دبي العقارية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تنطلق فعاليات قمة ومعرض «سيتي سكيب 2021» في دورتها الـ 21، الأحد المقبل، في مركز دبي للمعارض في موقع «إكسبو 2020 دبي»، وبشراكة استراتيجية مع دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وذلك في إطار جهودها الدؤوبة إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة عقارية أولى على مستوى المنطقة والعالم في الجاذبية والابتكار والثقة، إلى جانب مواكبة أحدث المستجدات العالمية على الصعيد العقاري.

ومن المتوقع أن تشهد دورة العام الجاري مشاركة وإقبالاً منقطع النظير؛ وذلك لتزامن انعقادها مع فعاليات الحدث الدولي الكبير «إكسبو 2020»، والذي يشهد مشاركة أكثر من 190 دولة.

وسيسهم «سيتي سكيب 2021» بنسخته المبتكرة والجديدة في تعزيز منظومة دبي العقارية والذهاب بها بعيداً في عالم الفضاء الرقمي والإلكتروني، وهو الأمر الذي يتوافق تماماً مع جهود الإمارة الاستراتيجية في تطوير بيئة ذكية ورقمية متكاملة على مختلف الصعد.

وستعقد القمة المصاحبة للمعرض على مدار يومي 7 و8 نوفمبر الجاري، بمشاركة نخبة واسعة من خبراء القطاع العقاري، لمناقشة المتطلبات المتغيّرة للمشترين، وتحديد التحديات والفرص الماثلة أمام القطاع بعد جائحة «كوفيد 19»، وتسليط الضوء على أهمية الاستدامة المتنامية على أجندة القطاع العقاري. يلي ذلك وعلى مدار 3 أيام، بدءاً من 9 إلى 11 نوفمبر؛ تنظيم فعاليات معرض سيتي سكيب 2021، بمشاركة العديد من أبرز شركات التطوير العقاري العالمية.

وتشارك دائرة الأراضي والأملاك بدبي في فعاليات الحدث كونها شريكاً استراتيجياً، وستقوم الدائرة عبر مؤسساتها وقطاعاتها المختلفة، بعرض العديد من المشاريع والخدمات والمبادرات الذكية والمبتكرة، والمطوّرة بهدف الارتقاء بالقطاع العقاري في دبي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية. وستشمل المشاريع التي سيتم تسليط الضوء عليها ضمن منصة الدائرة في المعرض، عدداً من المبادرات، والتي تشمل كلاً من مبادرة التقييم الذكي، وخدمات تطبيق دبي ريست، إلى جانب مشروع مسح وتصنيف المباني والذي سيتم إطلاقه على هامش المعرض، بتاريخ 10 نوفمبر الجاري.

من جانب آخر، سيتم إطلاق عدد من الخدمات الذكية والمبتكرة، التي تتماشى مع توجهات الإمارة الرقمية، تتمثل بخدمة مستودع مستندات دائرة الأراضي والأملاك، وخدمة رسالة عدم الممانعة الإلكترونية، إلى جانب خدمة اسأل مالك التفاعلية، على تطبيق «دبي ريست» والموقع الإلكتروني للدائرة.

طباعة Email