150.000 زائر لجناح كولومبيا

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن جناح كولومبيا في «إكسبو 2020 دبي»، الذي يقع عند مدخل «منطقة الفرص»، عن استقطابه أكثر من 150.000 زائر، خلال الشهر الأول من المعرض، ليصبح بذلك أحد أكثر الأجنحة إقبالاً وشعبيةً، منذ انطلاقة هذا الحدث العالمي، ويؤكد الإقبال الكبير الذي شهده الجناح حتى اليوم، تنامي الاهتمام العالمي بكولومبيا، باعتبارها بوابة أمريكا اللاتينية، وإحدى أكثر دول القارة تنوعاً حيوياً وثقافياً.

وقالت فلافيا سانتورو رئيسة «برو كولومبيا»، وهي الوكالة الحكومية المسؤولة عن تطوير الصادرات والسياحة: نهدف من خلال جولاتنا التفاعلية والغامرة، إلى تقديم تجربة استثنائية لزوارنا، تساعدهم في اكتساب معرفة أوسع عن كولومبيا الجميلة، وإرثها الثقافي المتنوع والغني، وحضارتها الغنية، وهو ما يشجع زائري الجناح على القدوم إلى كولومبيا.

وأضافت سانتورو: لقد حَظي زوار جناحنا بتجربةٍ ممتعة، تعكس روح بلادنا، وتجسد طموحاتنا المستقبلية. ويمكن لزائري الجناح، استكشاف بلادنا عبر جولةٍ افتراضية، تغطي المناطق الرئيسة الست لكولومبيا، وتبرز معالمها الطبيعية والسياحية والثقافية، وتسلط الضوء على الفرص الاستثمارية الواعدة في بلادنا.

وخلال الشهر الأول من افتتاحه، شهد الجناح مئات الزوار، الذين توافدوا لمشاهدة العرض المذهل للحياة الثقافية الغنية والمتنوعة في كولومبيا، وطبيعتها الرائعة، والاستماع لأجمل إيقاعات الموسيقى اللاتينية، وتذوق القهوة الكولومبية المميزة. وتضمنت قائمة زوار الجناح، آلاف الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، وعدداً من كبار المسؤولين والشخصيات رفيعة المستوى، ومن أبرزهم معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي بدولة الإمارات، مدير عام إكسبو 2020 دبي. ويستعد جناح كولومبيا الآن، لاستقبال أعداد كبيرة من الزوار، للمشاركة بالاحتفال باليوم الوطني، والذي يصادف غداً الجمعة. ويعكس توافد أعداد كبيرة من الزوار المكانة المرموقة لهذا الحدث المميز، باعتباره محط أنظار العالم على مدى ستة أشهر، والمنصة الأمثل لإبراز المقومات وآفاق النمو.

Email