«مسارو» يشهد لقاء ميلان وبورتو من «إكسبو»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يواصل فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم شراكته مع إكسبو 2020 دبي، من خلال استضافة الحدث الدولي فعالية «من ميلانو إلى الكثيرين»، حيث يدعو الزوار المهتمين لمتابعة مباراته في دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء التي يواجه خلالها نادي بورتو البرتغالي.

يشهد المباراة، التي تبث بالتعاون مع الشريك الرئيس طيران الإمارات، دانييلي مسارو أسطورة ميلان في الثمانينات والتسعينات، حاملاً معه كأس دوري أبطال أوروبا 1994 الذي فاز فيه النادي في ذلك الموسم على برشلونة خلال المباراة النهائية 4-0 وسجل خلالها مسارو هدفين، كما سيتم عرض تذكارات أخرى، مثل الأحذية والقميص الذي كان يرتديه خلال المباراة.

ويمكن للزوار المهتمين مشاهدة مسارو والكأس في جناح طيران الإمارات، التي يقدم إليها قميصاً موقعاً بخط بيده، قبل أن يتوجه إلى جناح إيطاليا، وبعدها إلى مركز الرياضة واللياقة البدنية، حيث يقيم نادي ميلان أكاديمية دائمة طوال مدة إكسبو 2020.

وستكون الوجهة النهائية لمسارو الحديقة في صالة رقم (1) الرياضية من الساعة الثامنة مساءً، حيث سيتم عرض مباراة ميلان مع بورتو، التي تنطلق في الساعة 21:45. وسيكون الدخول مجاناً لجميع المهتمين الحاملين تذكرة صالحة لزيارة إكسبو 2020 دبي، كما سيتلقى المشجعون الحاضرون هدية مجانية من نادي ميلان. ومن المقرر إقامة المزيد من حفلات مشاهدة الأحداث الدولية من وجهات حول العالم. وستبقى الكأس المصاحبة لدانييلي مسارو معروضة في مركز الرياضة واللياقة البدنية طوال مدة إكسبو 2020، في حين سيتم عرض حذائه وقميصه في حديقة صالة (1) الرياضية.

Email