00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وجه من «إكسبو»

مهنا المهيري.. محرك إدارة التطوع

ت + ت - الحجم الطبيعي

قبل انطلاقة معرض «إكسبو 2020 دبي»، كان لا بد من التوصل إلى طرق تدريب، تكفل للمتطوعين القيام بواجبهم على الوجه الأكمل، خلال فترة إقامة الحدث العالمي، وما بين المهارات القيادية، وحل المشكلات، واتخاذ القرارات، وإدارة التوتر، وقواعد سلوك المتطوعين، ومهارات التواصل، وبروتوكولات وآداب السلوك الاجتماعي، دارت الرحى، وكانت المحصلة النهائية، وجوه مشرفة من المتطوعين والمتطوعات أبناء الوطن الغالي.

مهنا المهيري الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة الإمارات، أحد أبرز الوجوه في إكسبو 2020 دبي، أكد أن الحدث العالمي، يعزز مكانة الدولة، ويؤكد على قدرتها على استضافة فعاليات عالمية بهذا الحجم، كما أشاد بدور مؤسسة الإمارات في إيجاد المتطوعين لجناح المملكة العربية السعودية.

وقال المهيري: بلغ عدد المتطوعين المسجلين، 1463 متطوعاً من السعودية فقط، بعضهم من الطلاب، والبعض الآخر لديهم مهن، وخلال فترة الإكسبو، يتم تغيير المتطوعين مجموعة تلو الأخرى، ولكن هناك بعض المتطوعين الذين يرغبون في التطوع لمدة ستة أشهر.

وأوضح المهيري، أنه تم إعداد ورش عمل افتراضية لطلاب الجامعات، للتعريف بالإكسبو والجناح السعودي، والإعلان عن الحدث في منصة متطوعين، بعد تحديد الشروط، وهي أن يكون من مواطني المملكة العربية السعودية، ويجيد اللغتين العربية والإنجليزية. وأضاف: تم إرسال بريد إلكتروني عن الحدث، عن طريق القنصلية السعودية، لجميع السعوديين المقيمين في الدولة. كما تم إرسال بريد إلكتروني عن الحدث، عن طريق القنصلية السعودية، للطلاب السعوديين، ونادي الطلاب السعودي في الدولة، بالإضافة للإعلان عن الحدث في جميع قنوات التواصل الاجتماعي.

طباعة Email