00
إكسبو 2020 دبي اليوم

في ظل «إكسبو 2020».. زخم هائل في فعاليات دبي خلال نوفمبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد دبي في نوفمبر الجاري انطلاق مجموعة واسعة من المعارض والمؤتمرات الكبرى، في ظل «إكسبو 2020 دبي»، وبذلك تواصل الإمارة الزخم الهائل، الذي أحدثته في صناعة الفعاليات على المستويين الإقليمي والعالمي.

وتقدم دبي لزوارها من مختلف تخصصات الأعمال أجندة مكثفة من المؤتمرات والمعارض الكبرى خلال نوفمبر، حيث تستضيف المؤتمر الثاني عشر لغرف التجارة العالمية، الذي ينظمه الاتحاد العالمي لغرف التجارة، وغرفة دبي من 23 إلى 25 نوفمبر تحت شعار «اقتصاد المستقبل: الجيل القادم من غرف التجارة»، والذي يستقطب مشاركة واسعة لأكثر من 1200 ممثل عن غرف التجارة من 100 دولة.

وفيما تنعقد قمة ومعرض الموارد البشرية من 1 لغاية 3 من الشهر، تنطلق أولى دورات معرض «هايبرموشن دبي» المتخصص في قطاع النقل والخدمات اللوجستية والتنقل ومناولة البضائع من 2 لغاية 4، ومن ثم تقام فعاليات أسبوع دبي للتصميم من 8 لغاية 13، يليها معرض سيتي سكيب جلوبال العقاري بين 7 لغاية 11، فيما تنطلق فعاليات الدورة 17 من معرض دبي للطيران في 14 لغاية 18، وتعقد الدورة الخامسة عشرة لمؤتمر دبي العالمي لسلامة الأغذية في الفترة من 18 حتى 22 نوفمبر.

قمة

وتعقد الدورة الرابعة من القمّة العالمية للصناعة والتصنيع و(GMIS) في دبي من 22 لغاية 27 نوفمبر، فيما تنطلق فعاليات أسبوع دبي للساعات من 24 لغاية 28 نوفمبر، كما تقدم دبي للعالم نسخة مغايرة بحلة مطورة وموسعة كلياً، وعلامة تجارية جديدة من معرض دبي للسيارات تحت اسم جديد «نو فلتر دي إكس بي» من 24 لغاية 27. أما معرض التصميم ومواد البناء والديكور والاستشارات الهندسية «ديكوبيلد» فيعقد من 24 لغاية 27 الشهر، وتشهد الفترة من 7 لغاية 9 نوفمبر انطلاق عدد من المعارض المتخصصة في عالم الأغذية والمشروبات، وفي مقدمتها معرض «جلفود» للتصنيع ومعرض الحلويات والوجبات الخفيفة «يامكس الشرق الأوسط» ومهرجان المأكولات المتخصصة، ومعرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص في الشرق الأوسط.

معرض

وتبدأ الدورة الـ 18 للمؤتمر والمعرض العالمي للاتحاد الدولي للطرق فعاليتها في دبي في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر، بمشاركة أكثر من 250 متحدثاً من الخبراء والمتخصصين في مجال الطرق، يليها المعرض العالمي لمستلزمات وحلول التعليم في دبي من 14 لغاية 16، وتقام فعاليات «آراب لاب» المتخصصة في قطاع المخابر من 14 لغاية 17، بينما يبدأ فعاليات معرض «عرب بلاست» المتخصص في قطاع البلاستيك والبتروكيماويات والتغليف وصناعة المطاط من 15 لغاية 18، وتعقد فعاليات المعرض والملتقى العالمي لحقوق الامتياز على مدى يومين من 15 لـ 16 نوفمبر.

وينعقد معرض الإمارات للوظائف بين 15 لغاية 17 من الشهر، وتنطلق فعاليات مؤتمر الناقلات وجائزة المعايير البحرية من 22 لغاية 23، وتقام فعاليات المعرض الدولي للملابس والمنسوجات من 28 لغاية 30 نوفمبر.

طباعة Email