00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«طيران الإمارات» تجدد التزامها بدعم السياحة في سيشيل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

وقّعت «طيران الإمارات»، مذكرة تفاهم مع مجلس سياحة سيشل في «إكسبو 2020 دبي»، مؤكدةً بذلك التزامها نحو تلك الدولة، ودعمها مختلف المبادرات لتعزيز السياحة إليها.

وقّع مذكرة التفاهم من جانب «طيران الإمارات»، أحمد خوري نائب رئيس أول العمليات التجارة لمنطقة غرب آسيا والمحيط الهندي، ومسؤولة دائرة السياحة في سيشيل، شيرين فرانسيس، بحضور سيلفستر راديغوند وزير الخارجية والسياحة في سيشل، وعدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «طيران الإمارات».

كما حضر حفل التوقيع، أورهان عباس نائب رئيس أول العمليات التجارية لمنطقة الشرق الأقصى في «طيران الإمارات»، وعبد الله العلماء المدير الإقليمي للعمليات التجارية في الشرق الأقصى وغرب آسيا والمحيط الهندي في «طيران الإمارات»، وعمر رامتولا مدير «طيران الإمارات» لجزر المحيط الهندي، وسيلفي سيباستيان مدير تحليل الأعمال لغرب آسيا والمحيط الهندي في «طيران الإمارات»، وبرناديت ويليمين مدير عام تسويق الوجهة السياحية في سيشيل، ونور الجزيري من مكتب سياحة سيشيل الشرق الأوسط.

وقال أحمد خوري: ترتبط «طيران الإمارات» منذ عام 2005، بعلاقات قوية مع سيشيل، التي تعد وجهةً مهمةً للغاية بالنسبة لنا. وما الاتفاقية التي وقعناها، سوى شهادة على التزامنا ودعمنا لهذه الدولة.

ونحن نشكر شركاءنا على دعمهم المستمر، ونتطلع إلى مواصلة تنمية شراكتنا الناجحة في المستقبل.

من جانبه، قال وزير الخارجية والسياحة في سيشل: واصلت «طيران الإمارات»، دعم سيشيل بقوة وثبات، ونحن ممتنون لذلك، ونتطلع إلى أن يكون العام المقبل أفضل، لكل من بلادنا و«طيران الإمارات».

وتحدد الاتفاقية الأنشطة ذات الاهتمام المشترك، لتعزيز التجارة والسياحة في سيشيل، بما في ذلك العروض التجارية، والرحلات التعريفية التجارية، والمعارض وورش العمل.

طباعة Email