سحر «هارلم» يزرع الفرحة في قلوب «أصحاب الهمم»

» فريق هارلم قدم أفضل العروض | من المصدر

ت + ت - الحجم الطبيعي

زرع أساطير فريق «هارلم غلوبتروترز» الأمريكي الفرحة في قلوب لاعبي فريق كرة السلة على الكراسي لنادي دبي لأصحاب الهمم من خلال مشاركتهم اللعب وإهدائهم قمصاناً تحمل تواقيعهم، وذلك خلال المباراة الاستعراضية التي قدمها الفريق الأمريكي لزوار إكسبو2020 في قرية اللياقة ضمن اليوم الافتتاحي لتحدي دبي للياقة. واستمتع خلالها لاعبو نادي دبي لأصحاب الهمم بالعروض المذهلة للفريق الأمريكي والألعاب البهلوانية الاستعراضية الفريدة.

وحضر فعالية أصحاب الهمم سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، وناصر أمان آل رحمة مساعد الأمين العام للمجلس، وماجد العصيمي المدير التنفيذي لنادي دبي لأصحاب الهمم.

وأكد ماجد العصيمي، أن مشاركة فريق سلة الكراسي المتحركة والالتقاء بأساطير «هارلم غلوبتروترز» تعتبر فخراً لأبطال النادي الذين تواجدوا بقوة ضمن الفعاليات الرياضية لإكسبو 2020، كما تعتبر محطة مهمة في استراتيجية الدمج بين أصحاب الهمم وأقرانهم في المجتمع، ووجه العصيمي الشكر لمجلس دبي الرياضي وإكسبو 2020 على إتاحة الفرصة التاريخية لأبناء النادي لقاء هؤلاء الأساطير.

من جهته، قال سبايدر شاربلس لاعب «هارلم غلوبتروترز»، إن فريقه ليس مجرد فريق رياضي بل لديه العديد من المبادرات المجتمعية والإنسانية، وقال: نستمتع بالمشاركة في المبادرات المجتمعية والإنسانية، إنها جزء من أهداف الفريق وخاصة لرسم الابتسامة على وجوه أصحاب الهمم والأطفال، وممارسة كرة السلة معهم تعلمنا الكثير من الأمور مثل الصبر والتحدي والتغلب على جميع الحواجز التي قد تعيق تطور المهارة.

طباعة Email