00
إكسبو 2020 دبي اليوم

كأسا «بريمر ليغ» و«كاراباو» حاضرتان بين الزوار

» الزوار يلتقطون صوراً تذكارية مع الكأسين | تصوير : سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

قضى زوار «إكسبو 2020 دبي»، وخاصة عشاق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي أوقاتاً ممتعة، مساء أمس، إذ أتيحت لهم فرصة إلقاء نظرة والتقاط الصور التذكارية مع كأسي الدوري الإنجليزي الممتاز (بريمرليغ) والرابطة الإنجليزية (كاراباو) اللتين توّج بهما «القمر السماوي» في الموسم الماضي. ويتم عرض الكأسين على مدار يومي أمس واليوم (18 و19 أكتوبر) في ملعب «أوسي بارك» الخماسي بمركز الرياضة واللياقة البدنية داخل إكسبو 2020 دبي، ضمن جلسات «سيتي» الخاصة بكرة القدم للمدارس.

وشهد الشهر الماضي الإعلان عن إكسبو 2020 دبي شريكاً جديداً لمانشستر سيتي ليكون شعاره حاضراً على قمصان التدريب لفرق الرجال والسيدات في موسم 2021 - 2022.

ويستضيف نادي مانشستر سيتي حصصاً تدريبية يومية في كرة القدم بموقع إكسبو 2020، تحت إشراف طاقم تدريب من سيتي، ويتم تطبيق أساليب التدريب التي تستخدمها الفرق في ملاعب التدريب في مانشستر، كما يشارك ممثلو النادي، إلى جانب شبكة أوسع من مجموعة سيتي لكرة القدم، في فعاليات إكسبو 2020 الذي يختتم فعالياته مارس المقبل.

ويظهر شعار إكسبو 2020، إضافة إلى الزي التدريبي، أيضاً في مرافق التدريب في استاد الاتحاد وأكاديمية سيتي لكرة القدم، إلى جانب عرضه ضمن المحتوى الإعلامي الذي يقدمه مانشستر سيتي وعبر منصاته الرقمية، وإضافة إلى ذلك فإن إكسبو 2020 أيضاً هو الشريك الرسمي لفريق مانشستر سيتي للرياضات الإلكترونية، ويظهر شعاره على الزي الخاص بفريق الرياضات الإلكترونية.

طباعة Email