00
إكسبو 2020 دبي اليوم

منتدى ابتكار خليجي أوروبي 23 أكتوبر

ت + ت - الحجم الطبيعي

تجتمع الشركات وقادة الحكومات من الاتحاد الأوروبي، ودول مجلس التعاون الخليجي، في المنتدى الخامس للأعمال بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي، والذي سيعقد في إكسبو 2020 بدبي، في 23 أكتوبر، حول التنويع الاقتصادي لدول مجلس التعاون الخليجي، والمشاريع المستقبلية بين الطرفين.

سيغطي المنتدى الخامس للأعمال بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي، التطورات الأخيرة في كل من دول الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي. وسوف يناقش ويحدد الخطوات الصحيحة لدعم التعافي بعد الجائحة، بشكل مستدام، نحو هدف التحول الرقمي، ومبادرة الاقتصاد العربي الأخضر. هذه الاستراتيجيات مهمة، ليس فقط للمضي قدماً في أوروبا، ولكنها تقدم نماذج وشراكات لبلدان أخرى في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أعضاء دول في مجلس التعاون الخليجي.

يستند موضوع «كيفية تواصل العقول وصنع المستقبل» بإكسبو 2020 دبي، إلى فرص تبادل فريدة حول كيفية الابتكار والتعافي بعد الجائحة، بطريقة مستدامة. من بعد المناقشات والعروض التقديمية، سينتهي منتدى الأعمال بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي، بحفل استقبال، وفرص للتواصل مع المبتكرين والحكومات والشركات من أوروبا ومنطقة الخليج.

قال أندريا ماتيو فونتانا سفير الاتحاد الأوروبي لدى الإمارات العربية المتحدة، والمفوض العام للاتحاد الأوروبي في معرض إكسبو 2020 دبي: المنتدى الخامس للأعمال بين الاتحاد الأوروبي ومجلس التعاون الخليجي، هو تعبير عن قوة العلاقات الثنائية الجارية والمتزايدة، بين الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون الخليجي.

يعد المنتدى، منصة مهمة لكبار المسؤولين الحكوميين والتنفيذيين من القطاع الخاص، لمناقشة المواضيع الرئيسة بشكل مفتوح، والذي يهدف إلى تعزيز الروابط والتعاون، بالإضافة إلى المستقبل الشامل والمستدام للجميع. بسبب انتقالنا إلى عصر رقمي من بعد الوباء، تواجه جميع البلدان تحديات وفرصاً مماثلة.

إن منتدى الاتحاد الأوروبي للأعمال الخليجية، سيضع الأسس لتعاون مستقبلي مهم ومتعدد الأوجه بيننا. نتطلع إلى تعزيز علاقتنا مع دول مجلس التعاون الخليجي في السنوات القادمة. سيعقد المنتدى في مركز دبي للمعارض، بقاعة Hall 2A South Expo، ويتزامن مع مناسبة يوم EU Honor Day، بالإضافة إلى المناقشات والعروض التي ستقدم، وسينتهي المنتدى بحفل استقبال، وفرصة فريدة للتواصل مع المبتكرين والحكومات والشركات من أوروبا ومنطقة الخليج.

طباعة Email