«فلنتحرك» حملة من «نيسان» لمستقبل أكثر استدامة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت «نيسان»، الشريك الرسمي لقطاع السيارات في «إكسبو 2020 دبي» عن حملتها الجديدة بعنوان «فلنتحرك»، والتي تجمع بين رؤية نيسان لمستقبل التنقل وشعار إكسبو «تواصل العقول وصنع المستقبل»، حيث تهدف الشركة إلى مشاركة خبراتها العالمية وقدراتها التقنية ومعرفتها للمساعدة في تسريع التحرك نحو مستقبل أكثر ذكاء واستدامة واتصالاً، وذلك في مركز دبي للمعارض في موقع الحدث الدولي.

وفي مؤتمر صحافي عقد في مركز دبي للمعارض، اليوم الخميس، ناقش كبار المسؤولين التنفيذيين في «نيسان»، أهداف الحملة الجديدة والتي تشدد على أهمية صنع مستقبل أكثر استدامة من خلال استخدام التكنولوجيا المبتكرة، لتحقيق هدف الشركة المتمثل بتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان، والتي تشير إلى التراث الغني للعلامة التجارية في الشرق الأوسط، وتمهد الطريق لأول عرض في المنطقة لسيارة «نيسان آريا» الكهربائية بالكامل.

وقال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة «نيسان» الشرق الأوسط: إنها حقاً لحظة مثيرة بالنسبة لنا كعلامة تجارية، لأن شراكتنا مع إكسبو بدأت قبل ثلاث سنوات، وكنا جزءاً من التطوير بأكمله، سواء كان ذلك في الموقع أو في جميع الخطط التي تم وضعها، واليوم تعد الشراكة بين «إكسبو» و«نيسان» أمراً طبيعياً للغاية. لأنه بالنظر إلى ركائز إكسبو، سواءً فيما يتعلق بالاستدامة أو التنقل أو الفرص، يمكنني القول إن استراتيجية نيسان تقوم إلى حد كبير على هذه الركائز.

وأضاف: طالما جلبت «نيسان» كعلامة تجارية منتجات إلى السوق ذات طلب مرتفع للغاية، وكانت دائماً الأفضل حقاً عندما يتعلق الأمر بالتكنولوجيا والابتكار. من جانبه، قال جوني بايفا، نائب رئيس قسم «نيسان موتورز»: عندما تقارن هدف «نيسان» المتمثل بتعزيز الابتكار لإثراء حياة الإنسان، وتنظر إلى هدف «إكسبو» المتمثل في شعاره: «تواصل العقول وصنع المستقبل»، فإنك تلاحظ التوافق الكبير بين هاتين الرؤيتين، خاصة عند الإشارة إلى المواضيع الفرعية لإكسبو: الاستدامة، والفرص، والتنقل.

Email