00
إكسبو 2020 دبي اليوم

يورو نيوز: وجه أحلى للعالم.. و«إكسبو» كلمة السر

» إكسبو يقدم صورة مستقبلية للعالم | تصوير : زافير ويلسون

ت + ت - الحجم الطبيعي

خطط طموحة، عالم مختلف، وحلول ناجعة، هكذا صوّر تقرير لشبكة يورونيوز، «إكسبو 2020 دبي»، فمن خلال مجموعة تقارير يومية من قلب الحدث، يُبدي موقع يورونيوز اهتماماً متنامياً بالحدث العالمي، ويخصص مساحة خاصة لتغطية فعالياته وتجاربه، مؤكداً أهمية توقيته ومدى تأثيره الإيجابي بصناعة مستقبل مزدهر لكافة دول العالم.

وأشار الموقع إلى الأثر الكبير والمحقق في قدرة الحدث الأضخم على تقديم طيف واسع ومتنوع من الحلول لأكثر التحديات إلحاحاً التي تواجهها الدول حالياً في مختلف القطاعات، والتي من شأنها أن تنقل هذه البلدان إلى حال أفضل لتكون قادرة ومتمكنة وجاهزة لمتغيرات الحياة ومتطلباتها بشكل دائم.

وبيّن الموقع أهمية المشاركة في إكسبو دبي لتحقيق أقصى استفادة ممكنة، موضحاً أن الحدث الكبير وما يتضمنه من أفكار واختراعات وابتكارات جدير بمنح العالم أملاً جديداً وتبديل حاله إلى صورة أفضل، وما يقدمه من إسهامات وإبداعات كفيلة بإحداث تغيير إيجابي.

وعرض التقرير آراء مجموعة من مسؤولي الأجنحة، من بينهم نائبة المفوض العام لجناح إسبانيا، كارمن بوينو، التي أشارت إلى أن أهمية الحدث تنبع من اعتباره أول تجمع حقيقي لدول العالم منذ انتشار وباء كوفيد 19، مبينةً قدرته على إعادة جمع العالم من جديد وطي صفحة التجمعات الافتراضية التي خلفها الوباء، وأكدت رغبة وحماس دولتها الكبيرين للمشاركة وعرض التجارب وتبادل الخبرات مع الآخرين.

طباعة Email