00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وجه من «إكسبو»

سيزار ريستريبو.. سفير القهوة الكولومبية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تحظى القهوة الكولومبية بشعبية كبيرة لدى الكولومبيين والزائرين، وتعتبر جزءاً من الثقافة اليومية لديهم، ومكوناً لافتاً في الثقافة والهوية الوطنية، إذ تلعب دوراً كبيراً في السعادة الوطنية إلى جانب الدور الاجتماعي باعتبارها تمثل عنصراً مهماً في جمع الناس معاً لتذوق القهوة المصنفة كواحد من أفضل الأنواع في العالم.

سيزار ريستريبو، مؤسس شركة «إيفوك بينيستار» يقول: تعتبر كولومبيا على مر السنوات، واحدة من أكبر الدول المصدرة للقهوة على مستوى العالم، حيث تُعد القهوة الكولومبية التي تتميز بنكهتها الرائعة ورائحتها الغنية من أفخر أنواع القهوة وواحدة من الأكثر تفضيلاً حول العالم. ويضيف: يشكل إكسبو 2020 دبي منصة مثالية للترويج للأعمال والمنتجات في مختلف القطاعات، فهو يمثل حفاوة الترحاب والتفاعل بين الشعوب، ويعبر عن ثراء الثقافات حول العالم.

فرصة تفاعلية

وبالنسبة لي، يشكل إكسبو فرصة تفاعلية متكاملة أستعرض من خلالها عملي في «إيفوك بينيستار»، حيث سأقوم بتسليط الضوء على منتجات الشركة ومكوناتها الطبيعية التي توفر للمستهلكين تجربة استثنائية، مفعمة بالنكهة الغنية والطعم اللذيذ الذي يضفي الهدوء والحيوية على أوقاتهم.

ويتابع: الآن أصبح لدينا المزيد من الفرص لمشاركة منتجاتنا حول العالم، تحت مظلة إكسبو 2020 دبي، والاستفادة من فرص التعاون الدولي المتاحة أمامنا ضمن قطاع القهوة، بما يتماشى مع أهدافنا في تعزيز مكانة كولومبيا، كمركز لصناعة القهوة في العالم العربي والعالم، وأتطلع بثقة حيال مخرجات هذا الحدث ضمن صناعة القهوة حول العالم، باعتباره بوابة عالمية تفسح المجال أمام عشاق القهوة ومتذوقيها للاستمتاع والتعرف على القهوة الكولومبية الفاخرة.

ويتميز البن الكولومبي بثراء النكهة، وذلك بسبب المناخ الممتاز والتربة المثالية وكمية الأمطار المناسبة، حيث تتمتع كولومبيا بالجغرافيا المثالية لزراعة البن، وهو محصول حساس يحتاج إلى الظروف المناسبة تماماً لينمو.

طباعة Email