00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«يورو نيوز» تصفها بالمذهلة والساحرة.. «شلالات إكسبو» تختزل معاني الإبداع

» تصوير : سالم خميس

ت + ت - الحجم الطبيعي

بعد 13 يوماً على انطلاق الحدث الأضخم في العالم «إكسبو 2020 دبي»، لا تزال المواقع الإخبارية العالمية تشيد بكل ما يقدمه المعرض من ابتكارات وفعاليات وتجارب استثنائية، حيث عرض موقع «يورونيوز»، عبر تقرير له، آراء الكثير من الزوار الذين أجمعوا على جمالية الحدث وتميزه من خلال ما يقدمه من ابتكارات استثنائية وتجارب فريدة، لعل أبرزها «شلالات إكسبو» التي وصفها الموقع بالمذهلة والفريدة والساحرة، وبأنها تختزل كل معاني الإبداع والابتكار، ومن خلال عروضها ترتسم ملامح من فن وإبهار.

وأوضح الموقع أنه «عند الوقوف أسفل هذه المنشأة الشاهقة، يشعر الزوار وكأنهم على وشك الانغماس داخل الشلال قبل أن يختفي فجأة تحت أقدامهم»، مؤكداً أن «إكسبو» ومن خلال هذه الأعجوبة، يجسد معنى الإبداع في أكمل صوره.وقال الموقع: «إن شلالات إكسبو هي نتاج توحد فكر البشرية مع قوة الطبيعة، ومثال حي عن كيفية تمكن الإنسان من الاستفادة من الطبيعة وتحويلها إلى تحفة فنية إبداعية منحوتة، تأسر عيون السياح وتبهج قلوب الزوار».

وأكد الموقع أن الشلالات لا تتعارض أبداً مع أحد أهم مواضيع الحدث، وهو الاستدامة، مبيناً أن طريقة تصميمها مناسبة لتكون صديقة للبيئة دون إهدار المياه.

وأشار إلى أن امتزاج الألوان مع الشلالات ليلاً يأخذ الزوار إلى مشهد مذهل آخر، ويوفر لهم الاستمتاع بلحظات وتسجيل ذكريات لا تنسى.

واستعرض الموقع آراء عدد من زوار إكسبو من مختلف الجنسيات الذين عبروا عن إعجابهم الكبير بما يقدمه المعرض العالمي من تجارب وابتكارات مذهلة، ومنهم رودريجو رالها الذي قال: «إذا وقفت هنا، تشعر وكأن الماء يتساقط عليك. ولكن بعد ذلك يختفي بطريقة سحرية تحت قدميك». في حين وصفت الأسترالية ديبي مكاي، الأجواء بـ«الرائعة والموسيقى بأنها لا تصدق».

طباعة Email