«بيبسيكو» .. قوة ثلاثية صاعقة

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت بيبسيكو بصفتها الشريك الرسمي للمشروبات والوجبات الخفيفة في «إكسبو 2020 دبي» عن ابتكارات رائدة، من شأنها إحداث نقلة نوعية في صناعة الطعام والمشروبات، وتقدم بيبسيكو خدماتها في المعرض من خلال 3 مقرات الأول «القطرة»، والذي يحمل شعار أكوافينا، ويقع في منطقة الاستدامة، والثاني «الصاعقة» ويحمل العلامة التجارية جاتوريد ويق في منطقة التنقل، والمقر الثالث الإضافة «بيبسي وليز»، ويقع في منطقة الفرص.

سلوك مستدام

وتلتزم «بيبسيكو» بتقديم منتجات ذات مذاق جيد وصديقة للبيئة، وتقدم الشركة عبوات «صن بايتس» القابلة للتحلل العضوي، خلال مشاركتها في «إكسبو دبي»، ويشجع مقر «القطرة» الاستخدام المسؤول للمياه لإلهام وتشجيع اتخاذ تدابير بناء على هذا الصعيد، وهو مصنوع من 41 ألف علبة قابلة لإعادة التدوير، ومصمم على شكل قطرة مياه عملاقة، ليجعل الزوار في رحلة غامرة، ويوجد في هذا المقر محطة مياه «أكوافينا» والتي صممت لتوفر تجربة شخصية، تثري حاسة التذوق عند المستهلكين، وستتيح منصة الترطيب الجديدة للمستخدمين إضافة لمستهم الخاصة على شرابهم والاختيار بين المياه العادية أو الفوارة، أو إضافة نكهات مختلفة مثل الفراولة أو الليمون أو الخوخ أو الليمون والتوت، كما يمكنهم التحكم في مدى حدة النكهة، وتتضمن خيارات التخصيص إمكانية تعديل درجة الكربنة والحرارة، لضمان الاستمتاع بكل رشفة بحسب أذواقهم الشخصية.

وبمجرد اختيار المستخدم لطلبه بحسب ما يفضل، تضمن العبوة القابلة لإعادة الاستخدام، التي تقدمها المحطة والمزودة بتقنية رمز الاستجابة السريعة QR وبنظام متصل، بأن يحصل المستخدم على الشراب نفسه الذي يفضله من أي محطة مياه أكوافينا أخرى، بكل سهولة وراحة.

علامة تجارية

فيما تبدأ الرحلة في مقر الصاعقة، الذي يحمل العلامة التجارية «جاتوريد» بلمحة تعريفية على الجدار الترحيبي، حيث يمكن للمارة التعرف على إرث جاتوريد، من خلال عروض تتضمن إنجازات بارزة في تاريخ العلامة، ومن ثم الانتقال إلى قاعة العظماء ومعرفة المزيد حول أعظم الرياضيين، الذين يعتمدون على مشروب جاتوريد لتعزيز أدائهم، ويمكن للزوار اختبار مهاراتهم على لوح جاتوريد لردات الفعل، والذي يختبر سرعة ردات فعلهم ومرونتهم تجاه لاعبين آخرين من الزوار، ثم تبدأ الرحلة الثانية في هذا المقر، وهي مختبرات معهد جاتوريد للعلوم الرياضية، حيث يتم إثبات فعالية المشروب في تعزيز الأداء الرياضي، وتنتهي المغامرة في رحلة نحو المستقبل لتعلم المزيد من الابتكارات المقبلة مثل «لصاقة التعرق»، التي تدرس تعرق الشخص وتقدم توصيات فردية مع خطة لتحسين الأداء.

«بيبسي وليز»

وفي المقر الثالث الإضافة «بيبسي وليز» تجتمع اثنتان من كبرى العلامات التجارية في هذا المقر لتظهرا كيف يمكننا من خلال التعاون القيام بخطوات إيجابية، ورسم المزيد من الابتسامات مع كل رشفة وكل قضمة. ويمكن للزائر التعرف إلى صناع التغيير، الذين يجسدون قوة الحركة من خلال دفع الحدود بأساليب مختلفة للمضي قدماً بعالمنا، وتعمل منطقة التكافؤ على تمكين الجميع من تحقيق المساواة بين الجنسين من خلال لعبة كرة قدم تفاعلية، كما يتضمن هذا المقر تجربة غامرة من خلال الدخول إلى عالم الانتعاش الفورية، وتتميز هذه التجربة بأنها متعددة الوسائط، حيث تمكن الزائر من الانطلاق واكتشاف أشياء جديدة في تجربة قابلة للمشاركة بصورة فورية.

تجربة

كما يمكن للزائر أن يشارك تجربته ويعبر عن نفسه وترك بصمة خاصة، والتعبير عن أمله بمستقبل أفضل على شاشة تفاعلية تسجيل تعبيرهم إلى جانب مشاركات الزوار الآخرين، ثم منطقة التجديد التعبيرية، التي تشجع على الاقتصاد الدائري، وتستعرض جهود بيبسيكو وعلامة بيبسي بتقليل النفايات البلاستكية وإعادة استخدام المواد وإعادة ابتكار منتجات التعبئة والتغليف، إلى جانب عالم النكهات وحجيرات الفرح ومتعة الحواس والألعاب والربيع، وستساعد الزائر أبواب الإيجابية على اكتشاف الطرق المبتكرة لمنح أكياس البطاطس الفارغة فرصة حياة ثانية، وتحويلها إلى أرضيات مستدامة لملاعب كرة القدم.

Email