00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وزير السياحة الإسرائيلي: ننتظر زيارتكم

ت + ت - الحجم الطبيعي

طلب وزير السياحة الإسرائيلي يوئيل رازفوزوف من دول الجوار العربي القدوم لزيارة بلاده انطلاقاً من جوهر اتفاقات إبراهيم وسعياً لتحقيق مستقبل سلمي.

وفي كلمة ألقاها خلال حفل افتتاح جناح إسرائيل في إكسبو 2020 دبي، صرح رازفوزوف قائلاً: «سجل توقيع اتفاقات إبراهيم في السنة الماضية لحظة تاريخية فاصلة بالنسبة إلى منطقة الشرق الأوسط وشكل بداية فصل جديد للمنطقة، وتجسد هذه الاتفاقات قراراً ببناء مستقبل مشترك أفضل تستفيد منه شعوبنا كافة».

غدٍ أفضل

وأضاف رازفوزوف: «نحن على اعتقاد أنه ومن أجل الوصول إلى غدٍ أفضل يتعين على المرء اختيار خطوات عملية وإيجابية اليوم. لذلك، يسعدني أن أدعوكم جميعاً للقدوم لزيارة بلادي». وتابع وزير السياحة حديثه قائلاً: «تعالَوا وشاهدوا بأم أعينكم جوهر إسرائيل».

ووفقاً للمتحدث الرسمي ومدير الاتصالات في جناح إسرائيل، مناحم غانتس، تمثل مشاركة إسرائيل في إكسبو 2020 دبي حلماً تم تحقيقه بفضل الشراكة المنعقدة مع دولة الإمارات العربية المتحدة.

وفي مقابلة أجرتها معه خدمات إكسبو 2020 الإعلامية أخيراً، قال غانتس: «هذه اللحظة لحظة تاريخية. إذ يشكل انعقاد إكسبو 2020 في دبي حدثاً تاريخياً وخصوصاً بالنسبة إلى إسرائيل، وهي المرة الأولى التي تشارك فيها في حدث دولي بهذا الحجم قائم في دولة عربية». ثم أضاف: «نحن سعداء للغاية وندرك أن هذا الحلم تحقق بفضل الشراكة التي تجمعنا مع دولة الإمارات العربية المتحدة. نشكر البلد المضيف على إتاحة هذه الفرصة المميزة لنا».

طباعة Email