00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«كهرباء ومياه دبي» تكرّم شركاء «ويتيكس»

  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

كرمت هيئة كهرباء ومياه دبي رعاة وشركاء الدورة الثالثة والعشرين من معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية»، وكذلك المتحدثين في الدورة السابعة من القمة العالمية للاقتصاد الأخضر خلال حفل افتراضي.

وتقدم معالي سعيد محمد الطاير العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي رئيس ومؤسس معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية ورئيس القمة العالمية للاقتصاد الأخضر بأسمى آيات العرفان والامتنان لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لرعايته الكريمة للقمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي نظمتها هيئة كهرباء ومياه دبي والمنظمة العالمية للاقتصاد الأخضر بالشراكة مع اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ تحت شعار «حشد الجهود لمستقبل مستدام». كما توجه بالشكر والتقدير لسمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي لرعايته وافتتاحه معرض ويتيكس ودبي للطاقة الشمسية.

وقال: تعد دورتا هذا العام من القمة والمعرض استثنائيتين على المستويات كافة حيث تنظمان بالتزامن مع إكسبو 2020 دبي هذا الحدث العالمي الذي تشارك فيه هيئة كهرباء ومياه دبي بصفتها شريك الطاقة المستدامة الرسمي. كما تتزامن هاتان الدورتان مع «عام الخمسين» في الإمارات الذي نحتفل خلاله بمرور 50 عاماً على تأسيس الاتحاد ونستعد لخمسين عاماً أخرى من الإنجازات التي تهدف لأن تكون الإمارات أفضل دولة في العالم بحلول مئويتها في 2071.

وأضاف: إن تنظيم «إكسبو» والنجاح الذي حققه منذ انطلاقه تأكيد على ريادة الإمارات ونجاحها بفضل الرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة في التعامل مع الأزمات. كما أن النجاح الذي حققته القمة العالمية للاقتصاد الأخضر في دورتها السابعة ومعرض ويتيكس في دورته الثالثة والعشرين دليل على أننا نسير على المسار الصحيح.

ففي فئة «رعاة اليوبيل الماسي» كرمت «ديوا»، هيئة الطرق والمواصلات في دبي، و«أكوا باور»، و«سيمنس» وشركة بترول الإمارات الوطنية «إينوك»..وفي فئة «الراعي الماسي» تم تكريم شركة كابلات جدة..وفي فئة «الرعاة التيتانيوم» تم تكريم الاتحاد للماء والكهرباء والمدينة المستدامة. وفي فئة «الرعاة الإعلاميين الاستراتيجيين» تم تكريم مؤسسة دبي للإعلام وقناة سي إن بي سي عربية. وفي فئة «الرعاة الاستراتيجيين» كرمت الهيئة شركة أبوظبي لطاقة المستقبل «مصدر»، ومؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، وشركة دبي للكابلات الخصوصية المحدودة «دوكاب».

طباعة Email