00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«وصل» تضبط إيقاع السوق العقاري مع إكسبو

ت + ت - الحجم الطبيعي

يتسارع نبض السوق العقاري المحلي مع وقع الحماسة التي ينشرها «إكسبو 2020 دبي»، ويتجلى هذا النبض من خلال إطلاق مشروعات جديدة وعروض سخية، أبرزها ما قدمته وصل للعقارات، إحدى أكبر شركات تطوير وإدارة العقارات في دبي، وجعلته متاحاً لمدة 6 أشهر طيلة فترة الحدث الدولي، ويسعى لتمكين المستأجرين من اختيار مسكنهم الجديد في عدد من مشاريع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء دبي.

تقدم وصل خفضاً بقيمة 5.000 درهم من القيمة الإيجارية، إلى جانب الإعفاء التام من رسوم العمولة والتأمين، وتغطية دفعات الإيجار على 12 دفعة، وفترة سماح لمدة شهر واحد، وذلك لعقد الإيجار الممتد لسنة واحدة. أما بالنسبة إلى عقد الإيجار لسنتين، ستوفر وصل المزايا ذاتها، يضاف إليها إمكانية تغطية دفعات الإيجارية بموجب 24 شيكاً، وإعطاء المستأجر فترة سماح مدتها ثلاثة أشهر.

لحجز وحداتهم مباشرة طوال فترة العرض، يمكن للعملاء تحميل تطبيق «وصل للعقارات للإيجار». ستقوم وصل بإطلاق عرض جديد شهرياً تناغماً مع فعاليات إكسبو 2020 دبي. وتندرج الحملة أيضاً في إطار نهجها المستمر الهادف إلى توفير خيارات سكنية فريدة للسكان بأسعار منافسة. ومن جهة أخرى، تؤكد هذه العروض على التزامها التام لـترسيخ مكانة دبي كمدينة عالمية بكل المقاييس، ومكانتها المرموقة كإحدى أفضل المدن المثالية للعيش بالنسبة إلى مختلف الشرائح السكانية.

 

طباعة Email