00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«إكسبو للأعمال» يستقطب أكثر من 10 آلاف مشترك

ت + ت - الحجم الطبيعي

استقطب تطبيق إكسبو 2020 للأعمال، خلال أسبوع من إطلاقه رسمياً، أكثر من 10 آلاف مشترك من رجال الأعمال والمستثمرين وممثلي الشركات المحلية والعالمية من جميع القطاعات، ما يعكس أهمية الحدث كمنصة لعقد الشراكات وبناء الفرص الواعدة وبحث التعاون التجاري والاستثماري، وفقاً لـخالد محمد شرف، مدير إدارة شؤون الأعمال الدولية في إكسبو 2020 دبي.

وفي تصريحات لـ «البيان» أوضح شرف أن أرقام المشتركين تسجل نمواً متواصلاً بالتزامن مع تزايد التفاعل يومياً بين المستخدمين حتى قبل إطلاق الحملة الترويجية الخاصة بتطبيق إكسبو 2020 للأعمال، مما يؤكد أهميته كمنصة ذكية وفعالة للتواصل المباشر بين الشركات والمستثمرين.

وكذلك بين الشركات والحكومات، وأيضاً ما بين الحكومات، على مستوى المناطق الجغرافية والقطاعات، أي يتيح التطبيق لمستخدميه التعرّف إلى مستخدمين آخرين ضمن مجتمع الأعمال ممن تجمعهم بهم اهتمامات وأهداف مشتركة.

ويقترح التطبيق الهاتفي المدعوم بالذكاء الاصطناعي والمتاح للتنزيل عبر متجر تطبيقات أبل «آب ستور» ومتجر تطبيقات غوغل «غوغل بلاي، النتائج المحتملة الأكثر ملاءمة وتطابقاً للمستخدمين بناءً على ملفاتهم الشخصية، وخبراتهم، وأهدافهم، وأنماطهم التفاعلية، ويضمن بذلك أن يحقق كل زائر من زوار الأعمال أهداف أعماله.

ويتيح تطبيق إكسبو 2020 للأعمال، المتاح عبر «ويب آب»، «آب ستور» و«غوغل بلاي»، للزوار إنشاء ملفاتهم الشخصية الفريدة، التي تلقي الضوء على معلومات وبيانات التواصل الرئيسية، واختيار عوامل للفرز والتصفية، والبحث عن شركاء محتملين ممن تتطابق ملفاتهم الشخصية معهم.

بعدها يمكنهم البدء بالتفاعل مع مستخدمين ومؤسسات وجهات تجمعهم بهم اهتمامات مشتركة، والدردشة معهم، وترتيب اجتماعات في ما بينهم، من أجل بناء علاقات عمل في فترة انعقاد إكسبو 2020 وكذلك بعد اختتام فعالياته في الحادي والثلاثين من مارس 2022.

طباعة Email