5 فعاليات لـ«راجستان رويالز» للكريكيت اليوم

ت + ت - الحجم الطبيعي

يشهد إكسبو 2020 دبي، اليوم، خمس فعاليات لفريق الدوري الهندي الممتاز للكريكيت «راجستان رويالز»، حيث يخوض الفريق المنتمي لمدينة جابور مباراة في «إكسبو 2020 دبي». ويعد الحدث بمثابة فرصة رائعة لمحبي ومشجعي الكريكيت للقاء لاعبيهم المفضلين، بما في ذلك قائد الفريق سانجو سامسون، واللاعب الدولي الجنوب أفريقي كريس موريس، واللاعب ياشاسفي جايسوال، والنجم الشاب ريان باراج.

كما سيحضر أعضاء إدارة الفريق، بما في ذلك أسطورة الكريكيت السريلانكي كومار سانجاكارا، بالإضافة إلى مدربين ورياضيين مخضرمين.

ويلتقي أعضاء الفريق بجماهيرهم في مركز الرياضة واللياقة البدنية والرفاهية ومركز جاردن أون 1، وقاعة الرياضة، في فعاليات متنوعة، حيث تُنظم دورة تدريبية مدتها 45 دقيقة يديرها إي تي راجماناي، المعد البدني لفريق راجستان رويال، في الساعة الرابعة بمركز الرياضة واللياقة البدنية والرفاهية، تحت عنوان «الوصول لأفضل أداء في ملعب الكريكيت».

وستعقد أيضاً جلستان في الخامسة مساءً، الأولى في مركز جاردن أون 1، وقاعة الرياضة بإدارة جون جلوستر، مدرب العلاج الطبيعي الفريق، تتناول لمدة 45 دقيقة كيفية الوقاية من الإصابات والتعافي. وستتناول الجلسة الثانية التي ستقام في مركز الرياضة واللياقة البدنية والرفاهية بإدارة زوبين بروشا، مدير الاستراتيجية وتطوير اللاعبين والأداء، التدريب على فنون أداء اللعبة لمدة 45 دقيقة.

وسيتمكن مشجعو الفريق من لقائه بدءاً من الساعة 6 مساءً في نادي الرياضة واللياقة البدنية والتواصل مع اللاعبين لنصف ساعة والتقاط صور سيلفي.

كما سيستضيف كومار سانجاكارا، مدير لعبة الكريكيت وكابتن فريق سريلانكا السابق كومار سانغاكارا، دروساً في الإدارة والقيادة لمدة 45 دقيقة في مركز جاردن أون 1، وقاعة الرياضة.

Email