00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أميرات ديزني يحتفلن في إكسبو الاثنين المقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تضفي ديزني لمستها المميزة على إكسبو 2020 دبي، من خلال عرض حصري بعنوان Disney Princess – The Concert، مباشرةً من حديقة الصواريخ في جناح الولايات المتحدة يوم الاثنين المقبل (11 أكتوبر).

العرض تقدمه مجموعة تضم أربعة نجوم من مشاهير برودواي وأفلام الرسوم المتحركة ومخرج موسيقي قدير وأمير وسيم، وتحتفل المجموعة بجميع أميرات ديزني بتقديم الألحان المفضلة لدى الجماهير.

سيقدم فريق النجوم ثلاثة عروض، كل منها 25 دقيقة، ابتداء من الساعة 02:00 و04:00 و08:00 مساء. العرض مفتوح لاستقبال جميع ضيوف إكسبو 2020، للاستمتاع بسبع من أغاني الأميرات المفضلة لدى الجماهير، بما في ذلك «ملكة الثلج» و«رابونزل» و«علاء الدين» و«الأميرة والضفدع» و«الجميلة والوحش» و«بينوكيو» وأغنية احتفال الأميرات الكبير.

سيضم العرض فقرات للفنانة كريستي ألتوماري المرشحة لجائزة دراما ديسك («أناستاسيا» في استعراض برودواي) والفنانة سوزان إيغان المرشحة لجائزة توني («بيل» في استعراض برودواي «الجميلة والوحش» و«ميغ» من فيلم الرسوم المتحركة) والفنانة كورتني ريد المرشحة لجائزة غرامي («جاسمين» في استعراض برودواي «علاء الدين») والفنانة سندي وينترز الحائزة جائزة برودواي وورلد («نالا» في استعراض برودواي «الملك الأسد» و«هاميلتون»).

طباعة Email