00
إكسبو 2020 دبي اليوم

زينغا: دبي لؤلؤة من الجمال

ت + ت - الحجم الطبيعي

قال مدرب كرة القدم الإيطالي والتر زينغا إن الأمر يبدو رائعاً، بوجود معظم دول العالم في دولة الإمارات، ومدينة دبي الجاذبة والساحرة، والمفعمة بالحيوية والجمال والعبقرية، مؤكداً تطلعه لحضور معرض إكسبو، وذلك لأن دبي دأبت على حالة الإبهار بكل المعطيات المتوافرة، وكانت في المواعيد الكبرى، لؤلؤة من الجمال متألقة دائماً.

وأضاف المدرب السابق لنادي النصر، لـ «البيان»: «عندما أتحدث عن استضافة إكسبو دبي، فإن الحدث يتصدر المشهد بكل تأكيد، وسط تداعيات معقدة، مرتبطة بالأوضاع العالمية لجائحة «كورونا»، الأمر الذي جعل المهمة تحدياً صعباً للغاية على كل الدول العظمى، في حين كانت دبي متفوقة على الجميع، وكانت على قدر التحدي، بما تملكه من عقول بشرية ذكية تفكر وتصنع، وتتخطى المستحيل، الذي يعد كلمة غير مرغوب فيها في الوعي الجمعي للشعب الإماراتي «عاشق التحديات».

وأضاف أنه يشعر بالسعادة، وهو الذي أمضى سنوات، ليست قصيرة، في رحاب دولة السلام والإنسانية، اعتباراً من 2010، وشهد ميلاد نجله هنا أيضاً في 2012، وأنه يعتبر دولة الإمارات، هي بلده الثاني بعد إيطاليا، مضيفاً أنه لم يشعر بالغربة مطلقاً.

ونوه بأن الصورة جميلة على أرض الواقع، وأنه من البداية، كان على ثقة تامة، أن النجاح سيكون مبهراً، لأن الإرادة والمثابرة والتحدي وتخطي التوقعات، هي المعايير التي وضعتها الإمارات أولوية دائمة.
وأردف حارس مرمى المنتخب الإيطالي السابق، ومدرب نابولي، والعديد من الأندية: «ننتظر بشغف كل يوم، المشاهد الرائعة المرتبطة بهذا الحدث العالمي الرائع، بتوافد الملايين من أنحاء العالم، إلى أحضان دبي الرائعة، بالتفاصيل الجميلة، والمشاعر الدافئة، التي طالما غمرتني بها خلال السنوات التي شهدت وجودي في هذه الأرض الرائعة».
 

طباعة Email