00
إكسبو 2020 دبي اليوم

أبناء نهيان بن زايد: فخورون ببلدنا ونتطلع للمستقبل

صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

رحب الشيخ زايد بن نهيان بن زايد آل نهيان، والشيخة روضة بنت نهيان بن زايد آل نهيان، بملايين الزوار لـ «إكسبو 2020 دبي»، الذي يعد منصة عالمية ومثالية، أُنجزت بإبداع جمع الفن المعماري، وأحدث التقنيات العالمية والبرامج والفعاليات والمبادرات الهادفة، لتعزيز التعاون، وتجسيد شعار «تواصل العقول وصنع المستقبل». وأكدا على أن توجيهات ومتابعة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، لجميع مراحل إنجاز هذا الحدث العالمي، جعل منه منصة إماراتية بامتياز، تجسد طموح قيادتها الرشيدة، في تعزيز التعاون الدولي والعمل المشترك.

وقال الشيخ زايد بن نهيان بن زايد آل نهيان: «أنا فخور جداً، كون دولة الإمارات العربية المتحدة، تستضيف أول إكسبو دولي يقام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا. نعم، نجحت رؤية وطموح قيادتنا الرشيدة في جمع 192 دولة، لكل منها جناحها المستقل، للمرة الأولى في تاريخ إكسبو، الممتد على 170 عاماً. كما أنه مشروع وطني، انطلق للعالمية، بتحفيزه على الابتكار لمواجهة التحديات ومواصلة التقدم البشري».

كما قالت الشيخة روضة بنت نهيان بن زايد آل نهيان: «سعدت جداً بحرص طاقم عمل «إكسبو 2020 دبي»، على تنظيم 21 فعالية، تستهدف أجيال المستقبل، لا سيما من فئة صغار السن، الذين ستكون لهم زيارة هذا الحدث العالمي، بمثابة مغامرة شيقة، وذلك في أجنحة الدول الرائعة».

طباعة Email