00
إكسبو 2020 دبي اليوم

ماليزيا.. تجربة افتراضية على الإنترنت

ت + ت - الحجم الطبيعي

أطلق جناح ماليزيا منصته الإلكترونية، وهي نسخة افتراضية من الجناح المادي في «إكسبو 2020 دبي»، لتوفير وسيلة إضافية للجمهور لتجربة معارض الجناح، بالإضافة إلى تشجيع الزوار على زيارة الجناح، وتعزيز الاتصال لبرامج التجارة والأعمال في ماليزيا.

يمكن الوصول إلى المنصة من خلال الموقع الإلكتروني لجناح ماليزيا على «www.malaysiaexpo2020.com»، وتهدف إلى تزويد المشاركين من رجال الأعمال الماليزيين بوصول عالمي مع وصول وسرعة أكبر.

وتم الإعلان عن إطلاق المنصة الإلكترونية من قبل وزير العلوم والتكنولوجيا والابتكار يب داتو سري د. أدهم بابا خلال كلمته الافتتاحية في القمة الماليزية الدولية للتكنولوجيا (MITS)، والتي ألقاها السفير محمد طارد سفيان سفير ماليزيا بالإمارات. تتصدر وزارة العلوم والتكنولوجيا والابتكار مشاركة ماليزيا في «إكسبو 2020 دبي» مع مركز التكنولوجيا الخضراء وتغير المناخ الماليزي (MGTC) كونها وكالة منفذة. ماليزيا تحمل موضوع «تنشيط الاستدامة» في المعرض. يمكن لعامة الناس الوصول إلى المنصة لتجربة المعروضات الدائمة في قطاعات «تنشيط اليوم» و«تنشيط المستقبل»، التي تنتشر عبر سبع مناطق معروضة وهي الغابات المطيرة الماليزية، والسلع الزراعية المستدامة، وماليزيا 2030 (المعرضان 3 و5)، وإعادة تنشيط المستقبل، والمدينة الذكية والشبكة الذكية.

طباعة Email