00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«لارسن» تعرض قدراتها في مجال الطاقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أكدت شركة «لارسن وتوبرو» أن معرض «ويتيكس» فرصة مناسبة لإظهار قدراتها في مجال الطاقة والمياه والطاقات المتجددة. وأكد ت.مادهاف داس، الرئيس التنفيذي والمدير العام للشركة، أن «ويتيكس» أصبح على مدار السنين أفضل منصة لعرض قدراتنا وسجلنا الحافل بالمشروعات والاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات والاستفادة من أحد أفضل التجارب العالمية في قطاعي الطاقة والمياه.

وأضاف: في الوقت الذي حقق بالفعل قطاع نقل وتوزيع الطاقة كفائياته في الشرق الأوسط، فإن أعمال البنية التحتية للمياه لدينا تكتسب سمعة تدريجية بعد أن نفذت بعض مشاريع البنية التحتية الرئيسية بما في ذلك محطة معالجة مياه الصرف الصحي في جبل علي لبلدية دبي. وقال إن الشركة تنفذ حالياً 85 محطة فرعية و1504 كيلومترات من خطوط النقل و908 كيلومترات من مشاريع الكابلات بعد أن نفذت بالفعل 283 محطة فرعية، وأكثر من 4000 كيلومتر من خطوط النقل من فلطيات مختلفة حتى 400 كيلوفولت، و300+ محطة فرعية و3000 + كم من مشاريع الكابلات.

وفي الإمارات، قامت الشركة بتنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية للطاقة لهيئة كهرباء ومياه دبي إلى جانب تنفيذها مشاريع المحطات الفرعية والكابلات للمرافق الخاصة بكل من شركة ترانسكو وشركة العين للتوزيع وهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة.

طباعة Email