00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«ويلو» تكشف عن مضخات ذكية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تستعرض شركة «ويلو الشرق الأوسط»، المتخصصة في تصنيع المضخات، مجموعةً من حلول ومنظومات مضخاتها المبتكرة، خلال مشاركتها في الدورة الثالثة والعشرين من «ويتيكس»، والذي يقام في مركز دبي للمعارض، بموقع «إكسبو 2020 دبي».

تأتي هذه الخطوة، في إطار التزام الشركة بدعم الجهات الحكومية والمؤسسات، في مساعيها لدفع عجلة التنمية المُستدامة في المنطقة. ويشكَّل المعرض السنوي، منصةً مثالية لتبادل الأفكار، وأفضل الممارسات، وعرض أحدث التطورات في مُختلف القطاعات، مع التركيز على جهود ومبادرات الاستدامة على مستوى المنطقة. وتضمَّنت الحلول والأنظمة، التي عرضتها «ويلو»، نظاماً ذكياً لتعزيز ضغط المياه، باستهلاك الحد الأدنى من الطاقة، ونظام آخر هو «EMUport CORE»، والذي يشكل نظام مضخة تصريف سهلة الاستخدام، وغير قابلة للانسداد، وغيرها من الحلول.

وقال ياسر ناجي مدير عام الشركة: نتشرف بمواصلة المشاركة في «ويتيكس»، عاماً تلو الآخر، تجسيداً لدورنا الريادي في توفير الحلول المستدامة. ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذه الفعالية، التي تستعرض مجموعة واسعة من المنتجات المُبتكرة، والحلول الفعالة، لتحديات الاستدامة في المنطقة. ويشكل «ويتيكس» منصةً عالمية لتسليط الضوء على حلولنا عالية الجودة والكفاءة، وتعزيز تعاوننا مع شركائنا الاستراتيجيين، ومساعدة الحكومات وقادة الأعمال، في تحقيق رؤاهم الطموحة إقليمياً وعالمياً.

طباعة Email