00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«إمباور» تسعى لصفقات وشراكات استراتيجية

ت + ت - الحجم الطبيعي

تسعى مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، في مشاركتها في فعاليات «ويتيكس» راعياً استراتيجياً لعقد شراكات استراتيجية وصفقات والالتقاء بعملائها وتطوير أعمالها. كما تشارك في القمة العالمية للاقتصاد الأخضر التي تُعقد اليوم تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: رسخ معرض «ويتيكس» مكانته أحد أكبر وأهم المعارض العالمية الرائدة في قطاعات المياه والبيئة والطاقة، مشيراً إلى ما ينتظر المشاركين والزوار للمعرض من تميز وتفرد ولا سيما أنه يتزامن مع الانطلاقة العالمية لإكسبو 2020 دبي، وسيرسخ المعرض مكانته الدولية كونه منصة فريدة تستهدف تحقيق التكامل بين جميع شرائح قطاع الطاقة. وأضاف: يمثل ويتيكس منصة عالمية وحدثاً بارزاً يعكس مدى حرص الإمارات على تعزيز التعاون العالمي لطرح أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الطاقة.

وكان سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، رئيس اللجنة العليا لإكسبو 2020 دبي، قد زار منصة «إمباور» واطلع على التطورات النوعية في مشاريع المؤسسة والتقنيات المبتكرة التي تتبعها لدعم ريادتها العالمية في صناعة تبريد المناطق.

طباعة Email