00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«إينوك» تعقد شراكة لتحقيق زيادة وفورات الطاقة

ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلنت مجموعة إينوك، الشريك الرسمي للطاقة المتكاملة في إكسبو 2020 دبي، عن تعزيز تعاونها مع الاتحاد لخدمات الطاقة (الاتحاد إسكو)، الشركة المملوكة بالكامل لهيئة كهرباء ومياه دبي «ديوا»، وذلك ضمن خطط المجموعة لتعزيز الاستدامة عبر زيادة الوفورات في الطاقة ضمن كافة عملياتها في الإمارات.

جاء الإعلان عن التعاون خلال مشاركة اينوك في معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة (ويتيكس)، ويهدف لتجهيز 10 من محطات الخدمة القديمة بتقنيات محسّنة لتكييف الهواء والإضاءة المؤتمتة وأنظمة الطاقة الشمسية الكهروضوئية، والتي من المتوقع أن تسهم بخفض استهلاك الطاقة بنسبة 40 % في هذه المحطات خلال السنوات السبع القادمة.

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: تعد الاستدامة جزءاً لا يتجزأ من ثقافة وأعمال اينوك، ونحن نبذل قصارى جهدنا لتقديم قيمة مستدامة وأداء رائد في القطاع لجميع أصحاب المصلحة لدينا.

وأضاف: إن التعاون مع شركة رائدة في مجال كفاءة الطاقة مثل الاتحاد لخدمات الطاقة يؤكّد على التزامنا المتبادل تجاه دعم استراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050 للمساعدة في توليد 75 % من إجمالي إنتاج الطاقة في دبي من الطاقة النظيفة بحلول 2050.

طباعة Email