00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«دوكاب» تحدد مسارها الجديد للنمو المستدام

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت مجموعة «دوكاب»، المزود الرائد للحلول عالمية المستوى لقطاع الطاقة العالمي، عن استراتيجيتها الجديدة للنمو المستدام، وذلك خلال مشاركتها في معرض «ويتيكس» ودبي للطاقة الشمسية. ومن خلال علامتها التجارية الجديدة ستعمل «دوكاب» على ترسيخ مكانتها العالمية وتعزيز تركيزها على تقديم «الطاقة للتغيير». وتأتي الاستراتيجية الطموحة بتصميم يهدف إلى تعزيز بصمة المجموعة الإيجابية على الاقتصاد والمجتمع والبيئة، وذلك من خلال تقديم أفضل الحلول المبتكرة والمستدامة المتوفرة اليوم لقطاع الطاقة، وتحمل بكل فخر شعار «صنع في الإمارات».

وقال المهندس جمال سالم الظاهري، رئيس مجلس الإدارة للمجموعة: تأسست مجموعة «دوكاب» منذ أكثر من 40 عاماً، ونجحت بتسجيل وتيرة نمو لافتة تزامناً مع التحول الكبير الذي شهدته دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط عموماً.

وخلال هذه الفترة، عملنا باستمرار على مواصلة مسيرة التقدم وأثمرت طموحاتنا عن توسيع نطاق أعمالنا لتصل إلى 45 دولة بسواعد فريق عمل بلغ عدده عند نشأتنا نحو 100 موظف، وتحول اليوم إلى كادر عمل عالمي يضم أكثر من 1400 موهبة. وفي ضوء مساعينا المتواصلة لتوسيع حضورنا ضمن قطاعات ومناطق جديدة، تأتي رؤيتنا وقيمنا المؤسسية الجديدة لترسي مساراً واضحاً يقودنا للمرحلة المقبلة من النمو المستدام. وتستمر دوكاب بخدمة عملائها حول العالم في قطاع الإنشاء، والنقل، والصناعة، وغيرها العديد. وفي الوقت الحالي، تركز المجموعة على الاستثمار في التطوير والاعتمادات وإنتاج حلول شاملة للطاقة.

طباعة Email