«إمباور»: المعرض فرصة مهمة لعقد الصفقات

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشارك مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي «إمباور»، بمنصة عرض في فعاليات معرض تكنولوجيا المياه والطاقة والبيئة «ويتيكس» كراعٍ استراتيجي لدورة المعرض.

وأكدت «إمباور» أن تواجدها في المعرض سيكون فرصة مهمة لها لصياغة الشراكات الاستراتيجية وعقد الصفقات والالتقاء بعملائها وتطوير أعمالها بالإضافة إلى حضور مجموعة كبيرة من الندوات وورش العمل التي تتناول عناوين مختلفة على صلة بهذا الحدث.

وتعد دورة المعرض في نسختها الـ23 مميزة على صعيد كونها الأولى بين الدورات السابقة التي تنطلق من أرض مركز المعارض في منطقة إكسبو 2020 الحدث الدولي الذي يجمع دول العالم برمته بين دفتيه. كما أعلنت «إمباور» عن مشاركتها في افتتاح القمة العالمية للاقتصاد الأخضر خلال يومي 6 و7 أكتوبر الجاري، حيث ستناقش القمة التعاون الدولي في مجال الاقتصاد الأخضر.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ«إمباور»: لقد رسخ معرض «ويتيكس» الذي تنظمه هيئة كهرباء ومياه دبي سنوياً بتوجيهات كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس المجلس الأعلى للطاقة في دبي، مكانته كأحد أكبر وأهم المعارض العالمية الرائدة في قطاعات المياه والبيئة والطاقة، مشيراً إلى ما ينتظر المشاركين والزوار للمعرض من تميز وتفرد ولا سيما أنه يتزامن مع الانطلاقة العالمية لإكسبو 2020، وسيرسخ المعرض مكانته الدولية كونه منصة فريدة تستهدف تحقيق التكامل بين جميع شرائح قطاع الطاقة.

وأضاف: «يمثل معرض ويتيكس منصة عالمية وحدثاً بارزاً يعكس مدى حرص دولة الإمارات وقيادتها الرشيدة على تعزيز التعاون العالمي لطرح أحدث الحلول التكنولوجية في مجال الطاقة ودعم التوجهات العالمية نحو الاستدامة».

Email