00
إكسبو 2020 دبي اليوم

وجه من «إكسبو»

ناصر الدرمكي.. دعم عبر مواقع «التواصل»

ت + ت - الحجم الطبيعي

كثر هم الذين يتطلعون لأن يكونوا جزءاً من معرض «إكسبو 2020 دبي»، حيث يجدون فيه تلبية لطموحاتهم، لا سيما أولئك الذين نذروا أنفسهم لخدمة المجتمع والتطوع، ومن بينهم الشاب الإماراتي ناصر الدرمكي، الطالب في جامعة الشارقة فرع خورفكان، والذي لم تسمح له الظروف لأن يتواجد في أرض الحدث الدولي كمتطوع، ليمد يد المساعدة له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

حكاية ناصر بدأت مع تلك التغريدة التي أطلقها عبر «تويتر»، داعياً فيها كل من يرغب بأن يزين «بروفايل» حسابه على تويتر وإنستغرام، بشعار «إكسبو 2020 دبي»، بأن يعلق على تغريدته بـ «نقطة»، ليصله بعد دقائق معدودة صورته وقد وضعت في إطار شعار المعرض الدولي.

ولم يكد ناصر، الذي لا يزال في سنته الدراسية الأولى، يطلق مبادرته تلك، حتى انهالت عليه الطلبات من كل حدب وصوب، الأمر الذي غمره بالفرح، بحسب قوله لـ «البيان»، مبيناً أن مبادرته هذه جاءت لعدم تمكنه من المشاركة في المعرض الدولي بسبب ظروف دراسته.

وقال: «لطالما كنت أرغب في أن أكون متطوعاً في الحدث العالمي الذي تستضيفه الدولة للمرة الأولى، ولكن بسبب التزاماتي الدراسية، لم أتمكن من وضع اسمي ضمن قوائم المتطوعين الذين تواجدوا في المكان، ولذلك آثرت أن أطلق هذه المبادرة التي أعتقد أنني من خلالها أعمل على الترويج للمعرض الدولي، الذي نفخر باستضافتنا له».

ناصر الدرمكي الذي يدرس الإرشاد السياحي، استطاع خلال يومين من إطلاقه المبادرة أن ينجز أكثر من 1200 تصميم، وقال: «وصلتني الكثير من رسائل الشكر على هذه المبادرة، جلها من أبناء الوطن الذين عبروا عن سعادتهم بالفكرة، وهو ما زادني سعادة بنجاح المبادرة التي سأستمر فيها طوال فترة تنظيم المعرض».

 

طباعة Email