00
إكسبو 2020 دبي اليوم

4 نجمات في «ستاند أب» دبي ميلينيوم

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

يفتح معرض «إكسبو 2020 دبي» عيوننا على قضايا كثيرة، يتجاوز في بعضها حدود الاستدامة والبيئة والطاقة والغذاء، ليصل إلى المرأة وتمكينها وحمايتها أيضاً، والتي لأجلها أفرد المعرض الدولي مساحة لجناح خاص بالمرأة يُعنى بهذه التفاصيل، ويسعى إلى تمكين المرأة.

حماية المرأة من بعض الممارسات التي تتعرض لها في الشوارع والإساءة لهن، بدت مهمة تولتها شركة لوريال باريس، إحدى شركاء المعرض الدولي، والتي سعت لجمع مجموعة من النساء القويات، ليحملن لواء حملة «ستاند أب» الهادفة إلى تشجيع المرأة والرجل أيضاً للوقوف في وجه بعض الممارسات التي تتعرض لها المرأة في الشوارع وبعض الأماكن الأخرى، ولأجل ذلك فقط استعانت لوريال ببعض جميلاتها، ممن تتخذ منهن العلامة الفرنسية سفيرات لها في عالم الجمال.

منى زكي وآيشواريا راي باتشان وأسيل عمران وآجا نعومي كينغ، أربع نجمات يلعبن بطولة الحملة الجديدة، حيث يجتمعن تحت ظلال «إكسبو 2020 دبي»، ليطلقن في فضائه أصواتهن، ويوجهن من خلاله رسالة إلى العالم أجمع، يؤكدن فيها على حق المرأة في الدفاع عن نفسها، وعلى أهمية حمايتها مما تتعرض له من ممارسات.

وستضع النجمات الأربع رحالهن في أروقة المعرض، مساء غد الثلاثاء، ليصعدن على خشبة مسرح دبي ميلينيوم، حيث يلتقين هناك قاعدة جماهيرية واسعة، ليلقين على مسامع الجمهور بعضاً من الطرق التي تشجع المرأة على الوقوف في وجه ما تتعرض له من ممارسات، فضلاً عن تثقيف الجمهور حول أهمية مساندة المرأة في مثل هذه الظروف.

استضافة لوريال باريس لمثل هذا الحدث، تأتي بعد إطلاقها الشهر الماضي عبر واجهة برج خليفة لرسائل تروج للحملة الإنسانية الجديدة، والتي تأتي لتوعية المرأة بشأن هذه الممارسات. التوقعات تشير إلى أن حملة الدعم هذه ستقدمها النجمات غداً، بدءاً من الساعة السابعة مساءً.

سعادة

وعبرت الفنانة أسيل عمران، عبر «إنستغرام» عن سعادتها بالمشاركة في حملة «ستاند آب»، لتبدأ بالترويج لها عبر حساباتها، والأمر ذاته انسحب أيضاً على الفنانة منى زكي، التي كانت إحدى ضيفات حفل لوريال باريس الذي أقيم في دبي قبل يومين، بمناسبة مرور نصف قرن على إطلاق العلامة التجارية، لتطلق منى في حديثها العنان للحملة الجديدة.

أما الممثلة الهندية آيشواريا راي التي تتواجد حالياً في العاصمة الفرنسية، لمتابعة أسبوع باريس للأزياء، فقد عملت على دعم الحملة عبر حسابها على تويتر، من خلال إعادة نشر المقطع المصور الخاص بإطلاق الحملة على واجهة برج خليفة.

طباعة Email