00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«سايك موتور» تحاكي «إكسبو» بالطاقة الجديدة

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت «سايك موتور»، خلال معرض «إكسبو 2020 دبي»، عن سيارتها النموذجية KUN، ذاتية القيادة، والعاملة بالطاقة الجديدة، من على منصّتها في جناح الصين.

وستكون السيارة النموذجية الأحدث KUN، من أبرز النجوم التي تضيء الجناح الصيني في المعرض، بحيث تعبّر عن التقنيات القوية والمبتكَرة والمتقدّمة، التي يجري تطويرها وتصنيعها حالياً في الصين.

وقامت «سايك موتور» بتصميم KUN، بشكل مشترَك، عبر فِرَق تصميمية وجدت في كل من شنغهاي الصينية، والعاصمة البريطانية لندن، وسوف تقدّم السيارة النموذجية، تجربة فريدة لزوّار الجناح الصيني في «إكسبو»، وهي تجمع بين التفاعل الحيوي الذكي، والطاقة الضوئية، والمقاعد منعدمة الجاذبية، والتفاعل التصويري التجسيدي.

وقال توم لي، المدير التنفيذي لعمليات «سايك موتور» في الشرق الأوسط: تعكس سيارة KUN النموذجية، تاريخ «سايك موتور»، وطموحاتها العالية، والمسار المتميّز الذي تسلكه في رحلتها لتحقيق أهدافها، في ما يخصّ التنقّل الأخضر والتقنية المستقبلية.

وهذه السيارة لا تقود رؤية «سايك» المتعلّقة بالتنقّل الذكي فحسب، بل تؤكّد أيضاً على هدفنا بإنشاء مستقبل مشترَك، يتمحور حول التنقّل الأخضر، والحياة الذكية، والتقنيات المتطوّرة جداً. ونحن في الشرق الأوسط، فخورون جداً بالوجود الاستراتيجي «لسايك» في جناح الصين في «إكسبو2020 دبي».

طباعة Email