00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شرطة دبي لـ «البيان»: انسيابية تامة في حركة الزوار

53.000 زائر في اليوم الأول

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

أعلن متحدث رسمي في إكسبو 2020 دبي خلال الإحاطة الإعلامية اليومية أن عدد زوار المعرض في يومه الأول بلغ أكثر من 53 ألف زائر. وشهد اليوم الأول إقبالاً كبيراً من الزوار الذين حرصوا على الاستمتاع بالأجواء في أجنحة المعرض المختلفة التي تبث ثقافات متنوعة تجتمع في مكان واحد.

بدوره أكد اللواء عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالقيادة العامة لشرطة دبي، أن حركة الزوار في اليوم الأول من «إكسبو 2020 دبي»، كانت انسيابية جداً، مضيفاً أن الفضل يعود إلى جهود الفرق التي شاركت في تأمين الحدث العالمي، وكذلك تعاون الجمهور معنا، والتزامهم بكافة الإجراءات.

أولوية

وقال الغيثي لـ «البيان»: إن اليوم الافتتاحي شهد توافد عدد كبير من الجمهور، ما يدل على البداية المميزة للحدث العالمي، متوقعاً أن تشهد الأسابيع القادمة تزايد عدد زوار الحدث الكبير.

وأضاف أن «إكسبو 2020»، كان في صدارة أولويات القيادة العامة لشرطة دبي، وشركائها الاستراتيجيين، إذ تم تسخير كل الإمكانات والأنظمة الذكية والتقنية، لتقديم الدعم اللازم في كل ما يتعلق بالمجالات الأمنية والخدمية، ومتابعة جميع فرق العمل، وعلاقتها مع كافة المؤسسات الأمنية في الدولة، بهدف تقديم خدمات ذكية ذات جودة عالية لجميع الزوار والمنظمين والوفود المشاركة، بالإضافة إلى الربط الاستراتيجي لجميع الفرق التي تعمل في «إكسبو»، حتى يتم إخراج هذا الحدث العالمي في أبهى صورة، وتحقيق النتائج المرجوة من إقامته.

روح الفريق

وأكد الغيثي أن الجميع يعمل بروح الفريق الواحد، وهدفنا الأساسي، ضمان سلامة الجميع، وكذلك نريد أن نثبت للعالم أن الإمارات هي دولة التسامح والمحبة، ولدينا شعب يرحب بكافة الزوار.

 

طباعة Email