00
إكسبو 2020 دبي اليوم

«مبخوت» في الحدث بـ127 ألف متابع

ت + ت - الحجم الطبيعي

نقل علي مبخوت هداف الجزيرة ومنتخبنا الوطني، إبداعاته خارج المستطيل الأخضر، مرتدياً شارة التميز في أداء دوره كأحد النجوم الكبار والأسماء البارزة في الساحة الكروية محلياً وقارياً، بتفاعله مع «إكسبو 2020 دبي»، الحدث العالمي المهم، الذي تحتضنه الإمارات، وتتجه إليه كل أنظار العام، والترويج له بإشراك 127 ألف متابع له عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، من داخل وخارج الدولة، في الحدث عبر نقل أخباره.

وأظهر مبخوت اهتماماً كبيراً ومتعاظماً بالحدث العالمي، الذي ظلت الإمارات تستعد له منذ سنوات، من خلال متابعته المستمرة، وتفاعله مع كل ما يتعلق به قبل ضربة البداية الخميس الماضي، عبر احتفال الافتتاح الضخم والبديع، مسخراً الشعبية الكبيرة التي يحظى بها، وقاعدته العريضة التي ترى فيه التميز للترويج، حتى يكون جزءاً من النجاح المتوقع لأحد أهم الفعاليات على مستوى العالم.

ومن خلال الدور الذي يلعبه هداف منتخبنا الوطني، فإنه يؤكد لزملائه اللاعبين، أن اللاعب النجم دائماً لديه رسالة يؤديها تجاه المجتمع، وأنه لا بد أن يكون على قدر كبير من الوعي والمسؤولية، وتسخير شهرته ونجوميته لما يخدم المصلحة العامة.

في السياق ذاته، أعلن نادي دبي للشطرنج والثقافة، عن إطلاق حدث شطرنجي متميز، يحمل اسم المغفور له بإذن الله تعالى، الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، راعي الشطرنج الإماراتي والعربي والدولي، تزامناً مع فعاليات بطولة العالم للشطرنج، بين حامل لقب بطولة العالم النرويجي ماجنوس كارلسون، والروسي إيان نيبو مناتيشي، بقاعة إكسبو 2020.

وقرر النادي إقامة البطولة خلال فعاليات «إكسبو 2020 دبي»، وبطولة العالم التي تحظى بمتابعة دولية كبيرة، لتكون واحدة من أكثر البطولات العالمية تميزاً، كما تم دعوة نخبة من الأساتذة الكبار من أكثر من 22 دولة، حيث بلغ عدد اللاعبين المشاركين 24 لاعباً. 

طباعة Email