00
إكسبو 2020 دبي اليوم

شعار «إكسبو» يزين قمصان «الإعصار»

ت + ت - الحجم الطبيعي

قررت إدارة نادي حتا، وضع شعار «إكسبو 2020 دبي»، على صدر قمصان لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، والذي يستعد لخوض منافسات دوري الدرجة الأولى، والتي تنطلق الجمعة المقبل، ويعتبر «الإعصار» أول نادٍ يضع شعار الحدث العالمي.

وأكد علي البدواوي، رئيس مجلس إدارة نادي حتا، أن فكرة وضع شعار «إكسبو 2020»، تأتي متزامنة مع انطلاقة الحدث العالمي في إمارة دبي، وسط احتفالية رائعة، جذبت أنظار العالم أجمع، لافتاً إلى أن الجميع عاش ليلة خالدة، ستظل في الأذهان، مشيراً إلى أن وضع شعار «إكسبو» على قمصان الفريق، أقل ما يمكن أن يقدمه النادي من دعم لهذا الحدث العالمي.

من جانبه، أوضح عبد العزيز بوهندي مدير مكتب الهيئة العامة للرياضة في المنطقة الشرقية، أن استضافة الإمارات وتنظيمها المعرض، يعكس مكانتها العالمية الرائدة، وما تحظى به من تقدير واحترام من مختلف دول العالم، وذلك في ظل القيادة الرشيدة.

بدوره، أوضح أحمد نقي رئيس نادي «غلف أف سي»، أن تنظيم «إكسبو 2020 دبي»، جاء تتويجاً لكافة الجهود التي بذلتها الدولة لإنجاح هذا الحدث، موضحاً أن إدارة ناديه، واكبت الحدث، وتصدر موقع الفريق الرسمي عبارة «الجميع في مهمة واحدة»، إلى جانب شعار النادي وشعار «إكسبو 2020 دبي».

طباعة Email