00
إكسبو 2020 دبي اليوم

عمال: فخورون بالمشاركة في بناء «إكسبو»

ت + ت - الحجم الطبيعي

مثل إنشاء وتشيد موقع «إكسبو 2020 دبي» خبرة مهنية وتجربة لا تنسى للعديد من العمال الذين عملوا في هذا المشروع الضخم؛ وعبروا عن فخرهم بالمشاركة في هذا العمل الكبير، وفيما يلي مقتطفات من أقوالهم:

آنا نالومانسي، عاملة تنظيف

«استطعتُ إقامة صداقات مع مختلف الأفراد. وتمكّنتُ من تطوير مسيرتي المهنية. أجمل لحظة بالنسبة إلي في فترة عملي في «إكسبو 2020 دبي» هي أنه متنوع ويبيّن كرم الضيافة. أجمل لحظة بالنسبة إلي هي عندما أتعاون مع مختلف الأفراد من مختلف البلدان».

ديفين إلومبا نجومبي، حارس أمن

«عملي في «إكسبو 2020 دبي» هو أفضل تجربة بالنسبة إلي، نظراً إلى أنه حدث من الفعاليات الأضخم، يجمع معاً عدة دول. وسأسعد بمشاركة هذه القصة مع أحبائي عندما تنتهي هذه التجربة».

غورميت سينغ أمريك سينغ، عامل بناء

«عملتُ أكثر من عام في «إكسبو 2020 دبي». صنعتُ ذكريات كثيرة في إكسبو، لكن اللحظات الفضلى هي الآتية. 1) التعليم الاجتماعي من مشرفي إكسبو، 2) إنه مشروع فريد في العالم، 3) إنه الطريقة الفضلى للحصول على أفضل تعليم للعمل، 4) توزيع جوائز لأفضل عمّال».

راجكسيشور ماهتو، عامل نظافة

«أود أن أبني عدداً أكبر من المنازل عند عودتي إلى الهند». كاناهايا شاوهان، عامل بناء «الشغف بالمهنة والرضا الذاتي. استقرار مالي. خدمة ومسؤولية اجتماعية».

نسومينانغ ألان توكيه، حارس أمن

«أحلم وأطمح إلى أن أكون رائد أعمال في المستقبل، حيث سأتمكن من توفير فرص للتأثير في المجتمع عبر التوظيف، ومساعدة الفقراء والمحتاجين، وجمع الناس معاً لأغراض إيجابية، فضلاً عن تغيير حياتهم من أجل تحسين المجتمع».

ديبو داس ديفاداس، عامل

«أفتخر بأن أكون جزءاً من «إكسبو 2020 دبي»، وتماماً كما يتمحور «إكسبو 2020 دبي» حول الفرص، والتنقل، الاستدامة، حظيتُ بفرصة لأكون جزءاً منه».

 

طباعة Email