00
إكسبو 2020 دبي اليوم

الجناح السعودي رحلة سمعية وبصرية ممتعة

ت + ت - الحجم الطبيعي

ما إن تقطع حدود المنطقة التي يقع فيها جناح الإمارات، حتى تقف في مواجهة شاشة ضخمة، ترتدي اللون الأخضر، لتعرض مقاطع مختلفة تكشف المسار المستقبلي الذي تمضي فيه المملكة العربية السعودية، من خلال جناحها الذي صمم على شكل منشور هندسي يعانق في رفعته السماء.

رحلة سمعية وبصرية

ما أن تلجه حتى تشعر نفسك تمضي في رحلة سمعية وبصرية جميلة، تتضمن محاكاة دقيقة لـ 14 موقعاً ثقافياً، وتجسيداً لخمسة أنظمة بيئية، إضافة لرحلة سمعية بصرية في 23 موقعاً في مختلف مناطق المملكة، إلى جانب المعرض الفني «رؤية»، ومركز لاستكشاف الفرص. في الوقت ذاته تمضي برحلة ثانية تعتمد على التجريب الرقمي، وتتعمق في العناصر الرئيسية التي تمتاز بها السعودية، لتكشف خلال رحلتك ملامح رؤية المملكة للمستقبل.

حسين حنبظاظة، المفوض العام لجناح السعودية، قال لـ«البيان»: «يقدم جناح المملكة نظرة على المستقبل المشرق، ويعكس في تصميمه تراث المملكة، وحاضرها المتنوع، وتطلعاتها لبناء مستقبلٍ مزدهر»، مشيراً إلى أن المملكة تطمح من خلال جناحها إلى تقديم «تجربة مشتركة عبر التبادل الثقافي».

وأضاف: «نوفر لروّاد الأعمال والمستثمرين من مختلف جنسيات العالم مساحة للتواصل والتفاعل، والتعرف على الفرص التي تقدمها المملكة».

طباعة Email