00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تغريدات النجوم: أبهرتنا الإمارات

  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
  • الصورة :
صورة
ت + ت - الحجم الطبيعي

حفل الافتتاح كان ضربة البداية في مشوار «إكسبو 2020 دبي»، فارضاً هيبته على حسابات نجوم الفن والغناء الإماراتي والعربي الذين أكدوا أن دبي هدف للنجاح دائماً.

«البيان» جالت بين حسابات النجوم وخرجت منها بثلة من التغريدات، والبداية كانت من الفنانة الإماراتية أحلام، التي عبرت عن فخرها بأن تكون جزءاً من الحدث العالمي. وكتبت: «من هنا من المستقبل.. سنبهر العالم.. فخورة جداً بدولتي الإمارات وأني جزء من هذا الحدث».

والأمر كذلك انسحب أيضاً على الفنان حسين الجسمي، الذي احتفى بلحظة الافتتاح وحفله، عبر إعادة نشر كل ما نشر عن هذه اللحظة على مواقع التواصل الاجتماعي، بينما علق الفنان الدكتور حبيب غلوم عبر «انستغرام»: «شرف كبير أن تترجم إحساسك الوطني في حضرة قادتنا وشعبنا الوفي وكل محب لتراب الإمارات.. والمشاركة للحظات في حضرة قادتنا حياة وفي درب الوطنية سعادة».

بينما جند الفنان والملحن فايز السعيد حسابه على «انستغرام» لدعم الحدث الدولي، عبر نشره لعدد من المقاطع المصورة والصور الخاصة بحفل الافتتاح، إلى جانب حملة «وين سايرين»، وكتب معلقاً: «بصوت واحد وبروح الإمارات نرحب بالعالم في إكسبو 2020»، واصفاً حفل الافتتاح بأنه «عرض خطير»، قائلاً: «كلي فخر أن أكون جزءاً من هذا العمل الجبار.. شكراً إكسبو 2020 دبي».

وقالت الفنانة بلقيس فتحي، التي نشرت صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: «وعدتم ووفيتم سيدي.. الكلمات لا تكفي الوصف لذا سأكتفي بقول إني فخورة لأني إماراتية وأنتمي للإمارات.

واختار الفنان والإعلامي إبراهيم استادي، جزءاً من حفل الافتتاح، معبراً عن انبهاره بأداء الطفلة ميرا سنغ. وكتب عبر «تويتر»: «أكثر ما أبهرني في افتتاح إكسبو هو أداء الطفلة ذات اللباس التراثي الزهري، مضيفاً: «جمال ورشاقة حركة وتعبيرات وجه راقية وطبيعية مدروسة! واللوحة الأجمل في وجهة نظري هي جزئية الفراشات.. تمنيت لو أنها لم تنته».

ووجه الفنان والمخرج ياسر النيادي التحية لكل من عمل في المعرض الدولي، وكتب عبر «تويتر»: «تحية لكل يد.. وكل قطرة عرق.. وكل تعب بذل لأجل أن يصبح حلم إكسبو حقيقة»، معلقاً على أداء نجوم الإمارات في حفل الافتتاح بالقول: «يا حظ بلادي بفنانيها»، في الوقت نفسه، قام النيادي بنشر مجموعة من المقاطع والكليبات الترويجية للحدث التي أطلقتها مؤسسة دبي للإعلام، مبيناً مشاركته فيها عبر وضع صوته عليها.

حالة الانبهار بافتتاح «إكسبو»، لم تكن قاصرة على نجوم الإمارات، وإنما انسحبت أيضاً على نجوم الخليج والعرب، حيث نشر الفنان السعودي عبد المحسن النمر عبر «انستغرام»، صورة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأرفقها بتعليق قال فيه: «فخر لكل عربي.. الدار واحدة.. مبروك إكسبو 2020 دبي»، فيما نشر الفنان باسل خياط مقطعاً مصوراً لقبة الوصل، وعلق عليها بالقول: «العالم يفتخر.. إكسبو 2020 دبي»، والأمر ذاته انسحب على الفنان عابد فهد، والذي نشر هو الآخر مقطعاً مصوراً لقبة الوصل، وأرفقها بتعليق قال فيه: «دبي هدف للنجاح ومكان للفرح.. إكسبو 2020».

 

طباعة Email