00
إكسبو 2020 دبي اليوم

المملكة المتحدة لمحة مذهلة عن المستقبل

ت + ت - الحجم الطبيعي

كشفت بريطانيا عن تفاصيل جناحها المشارك في معرض «إكسبو 2020 دبي»، الذي يحمل شعار «الابتكار من أجل مستقبل مشترك» بحضور لورا فولكنر مفوضة جناح المملكة المتحدة، ومهدي طاهر نائب المفوض العام، مدير الجناح، وكيفين بارتريدج رئيس إدارة الاتصالات في الجناح، وخليفة بن بريك المدير الإداري للفنادق بـ «ماجد الفطيم العقارية» بالإضافة إلى ممثلي وسائل الإعلام العالمية.

وتم خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم في فندق «شيراتون إمارات مول» الكشف عن محتوى الجناح، والفعاليات والأنشطة التي سوف تنظمها طوال فترة المعرض العالمي. وأكدت لورا فولكنر مفوضة جناح المملكة المتحدة، أنهم من خلال الجناح سوف يرون للعالم قصتهم، ويفتحون أذرعهم للجميع، مضيفة إنهم سيسعون إلى عقد عدد من الشراكات مع الدول المشاركة في كل المجالات سواء الاقتصادية، أم الثقافية، أم التعليمية وغيرها.

وأضافت: الحدث العالمي مليء بالفرص المميزة والواعدة لكل من الإمارات وبريطانيا والدول المشاركة.

وبدوره، استعرض كيفين بارتريدج رئيس إدارة الاتصالات في الجناح، مشاركات المملكة المتحدة منذ انطلاق المعرض العالمي، إذ كانت البداية من العاصمة البريطانية لندن التي نظمت النسخة الأولى من المعرض العالمي العام 1851، وانتهاءً بـ «إكسبو 2020 دبي».

وقال كيفين بارتريدج إن الأهداف تتلخص في المجال الاقتصادي والاستثماري والسياحي والتعليمي، متطابقة مع شعار الجناح، الذي يزخر بعدد من الأنشطة والفعاليات التي ستغطي كل مناحي الحياة.

طباعة Email