00
إكسبو 2020 دبي اليوم

تخصيص «كاونترات» للعائلات القادمة عبر مطار دبي

ت + ت - الحجم الطبيعي

خصصت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، كاونترات خاصة لإنهاء إجراءات العائلات القادمة عبر مطار دبي الدولي مبنى 3، مزينة بملصق شخصيات إكسبو 2020 الكرتونية (راشد ولطيفة)، اللذين يتألقان بثياب إماراتية، حاملَيْن معهما آمال وتطلعات الوطن والمستقبل، بينما يستظلان بشجرة الغاف «سلامة»، كمظلة الأمان والحماية. وذلك بهدف إدخال البهجة والسرور في نفوس المسافرين والأطفال، تزامناً مع احتفالات دولة الإمارات العربية المتحدة بانطلاق الحدث العالمي والأهم إكسبو.

وأكد معالي الفريق محمد أحمد المري مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي: تأتي هذه المبادرة، من منطلق حرص الإدارة وجاهزيتها لاستقبال الملايين من المسافرين وزوار الحدث إكسبو 2020 دبي، خاصةً العائلات القادمة برفقة أطفالها، لخوض تجربة سفر ممتعة ومريحة، لحظة وصولهم عند منصات جوازات دبي. مضيفاً أن هدفنا الرئيس، هو تقديم كافة التسهيلات التي من شأنها أن تحقق السعادة للزائر.

وأضاف أن إقامة دبي سباقة في إطلاق المبادرات التي تهدف إلى إسعاد الناس، وإعلاء سمعة دولة الإمارات في المحافل العالمية، وتحقيقاً للرؤية الثاقبة للقيادة الرشيدة، بأن الغاية من الحكومة خدمة الناس، وهذا ما نسعى لتحقيقه، من خلال مبادراتنا المجتمعية.

وقال: نحن فخورون بأن نكون جزءاً مساهماً في هذه اللحظة التاريخية، وأن نكون جزءاً في إضافة البسمة في وجوه زوار مدينة دبي، ليستمتعوا بوقتهم أثناء إقامتهم في مدينة السعادة. وأعرب المسافرون عن سعادتهم البالغة بحفاوة الاستقبال، وبهذه المبادرة التي تعكس جهود دولة الإمارات وإمارة دبي في تحقيق أعلى مستويات السعادة للزائرين.

طباعة Email