زخم جماهيري حول الحدث على وسائل التواصل

ت + ت - الحجم الطبيعي

تشهد منصات التواصل الاجتماعي، ازدياداً كبيراً في زخم التفاعل مع «إكسبو 2020 دبي»، من حيث عدد المنشورات والصور ومقاطع الفيديو، وذلك من قبل الزوار والعاملين والمشاركين، على حد سواء، ما يعكس الإقبال الجماهيري على الحدث، وترقب انطلاق فعالياته رسمياً بفارغ الصبر.

وفي ظل التشغيل التجريبي لموقع الحدث، خلال عطلة نهاية الأسبوع، وقبيل انطلاق فعالياته في 1 أكتوبر المقبل، نشر الزوار لقطاعات متنوعة ومكثفة، عن تجربتهم، وما تفاجأوا به في موقع إكسبو دبي من فعاليات وأجنحة ومرافق، ومن جانبهم، كثف المشاركون الدوليون حملاتهم التفاعلية، عبر منصات التواصل الاجتماعي، لتسليط الضوء على ما يقدمونه للزوار من عروض وبرامج متنوعة، إلى جانب ملامح من تصاميم الأجنحة، وبرامج المعروضات والأنشطة.

وإلى جانب استقبال الزوار خلال أيام التشغيل التجريبي، حرص المشاركون الدوليون خلال الأشهر الماضية، على نشر تقدم الإنشاءات في أجنحتهم، بالإضافة إلى صور ومقاطع عن زيارات الوفود الرسمية من دولهم، ومن الدول المشاركة، إلى جانب الندوات وورش العمل التحضيرية، واتفاقيات التعاون والشراكات المرتبطة بالمشاركة، ما يعكس أهمية الحدث بالنسبة لجميع الدول، لتسريع وتيرة التعافي، وفتح فرص جديدة لاقتصاداتها، وتعزيز الروابط الدولية، وتوثيق التعاون بين الحكومات والشعوب.

Email